TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر تدعو الشركات البريطانية لاستغلال الفرص الاستثمارية الجديدة

مصر تدعو الشركات البريطانية لاستغلال الفرص الاستثمارية الجديدة
وزيرة الاستثمار المصرية خلال اجتماعها مع غرفة التجارة البريطانية

القاهرة - مباشر: دعت وزيرة الاستثمار المصرية، 15 شركة من كبريات الشركات البريطانية المستثمرة في مصر، إلى استغلال الفرص الاستثمارية الجديدة، في ظل تهيئة مناخ الاستثمار.

وقالت سحر نصر في بيان اليوم الأربعاء، إن مصر تدعو المستثمرين والمؤسسات الدولية لدعم تنفيذ مشروعات البنية الأساسية في القارة، وتشجيع القطاع الخاص على المشاركة فيها واستغلال الفرص الاستثمارية الواعدة في مصر إضافة إلى القارة الأفريقية.

جاء ذلك خلال انعقاد فاعليات المنتدى البريطاني الأول للمستثمرين البريطانيين، والذي نظمته السفارة البريطانية بالقاهرة، بحضور جيفري أدامز، سفير بريطانيا لدى القاهرة.

وأوضحت الوزيرة، أن الحكومة ترى أن القطاع الخاص محرك رئيسي للنمو الاقتصادي؛ لذلك فهي قامت بالعديد من الإصلاحات التشريعية من أجل توفير المناخ المناسب لبيئة الأعمال وضخ المزيد من الاستثمارات إلى مصر.

وأردفت الوزيرة، أن من أبرز هذه الإصلاحات، قوانين الاستثمار والتأجير التمويلي والتخصيم وتعديلات قانوني الشركات وسوق رأس المال، مشيرة إلى أن الوزارة تعمل على تطوير وإنشاء المزيد من المناطق الحرة والاستثمارية في مختلف محافظات مصر، إضافة إلى التوسع في مراكز خدمات المستثمرين في المحافظات من أجل التيسير على المستثمرين.

 ترشيحات:

الرئيس التنفيذي لـ"بايونيرز" يتوقع إنهاء إجراءات التقسيم قبل نهاية 2019

فيديو.. كل ما تريد معرفته عن التأشيرة السياحية بالسعودية

بعد الإعلان عن تقسيم بايونيرز..كيف توقع المحللون أداء بورصة مصر؟

الرئيس التنفيذي: تقسيم بايونيرز القابضة إلى 3 شركات