TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

لجنة تنسيقية بالبحرين تتابع توسعة المطار الدولي

لجنة تنسيقية بالبحرين تتابع توسعة المطار الدولي
أحد مواقع توسعة مطار البحرين الدولي

مباشر: ناقشت اللجنة التنسيقية البحرينية خلال اجتماعها الذي انعقد مؤخرا العديد من الأمور في قطاعات عديدة وأبرزها  آخر تطورات توسعة مطار البحرين الدولي.

وخلال الاجتماع الذي عُقد برئاسة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الأمير سلمان بن حمد آل خليفة كان في صدارة المناقشات التي تمت آخر تطورات مشروع توسعة مطار البحرين الدولي، وفقا لبيان علي حساب أخبار ولي العهد علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وناقشت اللجنة أيضا مستجدات مشاريع القوانين المختلفة، برامج تطوير التعليم والتدريب، بالإضافة إلي أنه تم الاطلاع على آخر مستجدات الإطار الموحد للبرامج الحكومية ذات الأولوية.

وفيما يخص توسعة مطار البحرين الدولي،فقد أكدت الوكيل المساعد للطرق بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني هدي فخرو خلال شهر أبريل/نيسان من العام الجاري أن نسبة الإنجاز بمشروع توسعة الطرق المؤدية للمطار بالمرحلة الأولى بلغت ما يصل إلى 90 بالمائة.

وخلال شهر ديسمبر/كانون الأول من العام الماضي،قال وزير المواصلات والاتصالات البحريني كمال بن أحمد أن مشروع توسعة مطار البحرين الدولي تم إنجازه بنسبة 80 بالمائة من مرحلته الأولى.

ترشيحات:
البحرين.. إنشاء مصنع لإنتاج مواد إعادة التدوير

البنوك تهبط ببورصة البحرين

 

بورصة البحرين تتراجع للجلسة الثانية على التوالي

حاكم البحرين يصدر 8 مراسيم هامة

البحرين والمغرب يبحثان سبل التعاون

البحرين ضمن أفضل دول العالم بسهولة ممارسة الأعمال

"إنفستكورب" يتخارج من محفظة عقارية بأمريكا

المركزي البحريني يلغي ترخيص لـ"إنفستكورب"