TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

راكتا تعدل موعد انعقاد عموميتها

راكتا تعدل موعد انعقاد عموميتها
صورة تعبيرية
راكتا
RAKT
-0.54% 20.22 -0.11

القاهرة - مباشر: قرر مجلس إدارة شركة العامة لصناعة الورق- راكتا، تعديل موعد انعقاد الجمعية العامة العادية وغير العادية إلى يوم الأربعاء الموافق 23 أكتوبر/تشرين الثاني المقبل.

جاء ذلك في بيان للشركة إلى بورصة مصر اليوم الاثنين، والتي كان من المقرر أن يشهد انعقاد الجمعية العادية وغير العادية.

وتضمن جدول أعمال العمومية العادية مناقشة اعتماد القوائم المالية عن العام المالي الماضي (2018-2019)، والتصديق على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة خلال الفترة، وكذلك النظر في إخلاء مسؤولية مجلس إدارة الشركة عن العام المالي الماضي، والموافقة على استمرار المجلس لمدة جديدة.

ويتضمن جدول أعمال الجمعية غير العادية، النظر في الموافقة على حل الشركة أو استمرارها بعد تجاوز خسائرها نصف رأس المال، بحسب بيان الشركة.

يشار أن الشركة سجلت صافي خسائر خلال العام المالي الماضي بلغ 123.26 مليون جنيه، مقابل 82.81 مليون جنيه خسائر خلال العام المالي السابق له.

وأرجعت الشركة زيادة خسائرها خلال العام المالي الماضي إلى 5 عوامل تتضمن انخفاض كميات الإنتاج والمبيعات وإيرادات النشاط لتقادم الماكينات والركود في سوق الورق، بالإضافة إلى الزيادات في أسعار الخامات والكهرباء والمواد البترولية وكذلك الانخفاض في قيمة مخزون الإنتاج التام وزيادة الفوائد المدينة عن القروض من الشركة القباضة للصناعات الكيماوية.

ترشيحات

17.5 مليون جنيه خسائر راكتا في شهرين

راكتا تخسر 8.4 مليون جنيه خلال يوليو

5 عوامل ترتفع بخسائر "راكتا" السنوية 49%

راكتا تحقق 101 مليون جنيه خسائر خلال 11 شهراً

راكتا تعلن إلغاء مزاد تكهين الآلات بسبب انخفاض الأسعار

راكتا توضح أسباب زيادة خسائرها في النصف الأول