TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تُقر إضافة نشاط التصدير لعبور لاند

البورصة تُقر إضافة نشاط التصدير لعبور لاند
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قررت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، قيد تعديل غرض شركة عبور لاند للصناعات الغذائية، بإضافة نشاط جديدة للشركة.

وأوضحت البورصة في بيان، اليوم الخميس، أن اللجنة أقرت قيد تعديل غرض عبور لاند  في ضوء تعديل المادة (3) من النظام الأساسي للشركة، و ذلك بإضافة نشاط "تصدير جميع منتجات الشركة ".

كما وافقت اللجنة على قيد تعديل المركز الرئيسي والمحل القانوني لعبور لاند للصناعات الغذائية في ضوء تعديل المادة (4) من النظام الأساسي للشركة.

ويشار إلى أن عبور لاند للصناعات الغذائية سجلت صافي ربح بلغ 127.26 مليون جنيه منذ بداية يناير/ كانون الثاني حتى نهاية يونيو/ حزيران الماضي، مقابل 115.18 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ونمت أرباح عبور لاند خلال الربع الثاني من 2019 حيث سجلت 74.27 مليون جنيه، مقابل 64.56 مليون جنيه خلال نفس الربع من العام الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري لتسجل 1.18 مليار جنيه بنهاية يونيو، مقابل 1.12 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعن القوائم المستقلة النصفية، ارتفعت أرباح الشركة حيث سجلت 126.85 مليون جنيه، مقابل 115.43 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2018.

ترشيحات:

عبورلاند تتعاقد لشراء 3 خطوط إنتاج باستثمارات 8 ملايين دولار

بـ135 مليون جنيه.."كاتليست" توقع عقد تأجير تمويلي لصالح عبور لاند

شركة أبحاث تُبقي القيمة العادلة لسهم عبور لاند عند 10جنيهات

أرباح عبور لاند النصفية تنمو 10.4%