TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بالصور.. بلدية أبوظبي تنفذ مشروعاً في "الباهية" بـ311 مليون درهم

بالصور.. بلدية أبوظبي تنفذ مشروعاً في "الباهية" بـ311 مليون درهم
مشروع الطرق الداخلية والبنية التحتية بمنطقة الباهية

أبوظبي-  مباشر: قالت بلدية مدينة أبوظبي، اليوم الأحد، إنها تنفذ حالياً مشروع طرق داخلية وبنية تحتية بمنطقة الباهية بتكلفة 311 مليون درهم.

وكشفت البلدية في بيان صحفي عن إغلاقها مسبح رقم "1" في منطقة الباهية وذلك اعتباراً من أول سبتمبر/أيلول الجاري بشكل نهائي لإدراجه ضمن مشاريع تطوير المنطقة.

ويأتي إغلاق المسبح كونه يقع في مسار مشروع للبنية التحتية والطرق الداخلية يخدم المناطق المستحدثة في الباهية ينفذه قطاع البنية التحتية وأصول البلدية بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين.

وأكدت البلدية أن المشروع يهدف إلى إنشاء طرق داخلية وبنية تحتية للأراضي المستحدثة بمنطقة الباهية لـ230 قطعة أرض سكنية و22 قطعة أرض للمرافق والخدمات المجتمعية.

وأوضحت أن أعمال الطرق تتضمن أعمال الأرصفة والبلاط وإنارة الشوارع، وصرف مياه الأمطار، وإنشاء العبارات المستقبلية، وتخطيط الطرق واللوحات المرورية.

وبالإضافة إلى ذلك أعمال بنية تحتية تشمل "الاتصالات، والصرف الصحي، وأعمال المياه والكهرباء، مع محطات تحويل كهرباء" متضمنة أعمال التوصيل بالشبكات القائمة.

وباشرت البلدية المشروع في يوليو/تموز من العام الجاري وتبلغ تكلفته التقديرية أكثر من 311 مليون درهم.

ونوهت البلدية إلى أنها وبهدف إسعاد المجتمع فقد وفرت البدائل عن المسبح الذي تم إغلاقه من خلال مسبح رقم "4" بالباهية والذي يستقبل أفراد المجتمع من الساعة 7:30 صباحاً إلى 7:30 مساءً "كافة الزوار".

ترشيحات:
أنور قرقاش: ‏نتطلع لحراك بالانتخابات هدفه مصلحة الوطن والمواطن

دبي ضمن أفضل وجهات السياحة الشتوية عالمياً

تقرير: دبي ضمن أفضل المدن الدولية بقطاع التجزئة