TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رئاسة أركان الجيش الكويتي تنفي وجود أزمة مع العراق

رئاسة أركان الجيش الكويتي تنفي وجود أزمة مع العراق
رئاسة أركان الجيش الكويتي

الكويت – مباشر: نفت رئاسة الأركان العامة للجیش الكویتي صحة ما یتم تداوله في بعض الحسابات بمواقع التواصل الاجتماعي من تصریحات منسوبة للنائب الأول لرئیس مجلس الوزراء ووزیر الدفاع الشیخ ناصر صباح الأحمد الصباح بشأن وجود أزمة بین الكویت وجمھوریة العراق الشقیقة.

 ونقل بیان صحفي أصدرته رئاسة الأركان الیوم السبت عن الشیخ ناصر صباح الأحمد تأكیده عمق العلاقات الودیة والمتجذرة بین البلدین الشقیقین واستمرار تعاونھما في جمیع المجالات لاسیما ما یتعلق منھا في المجال العسكري وحرص الطرفین على تعزیزھا وتطویرھا.

 وأشارت رئاسة الأركان في البيان الذي نقلته وكالة الأنباء "كونا"، إلى احتفاظھا بحقھا القانوني ضد مروجي الأخبار والشائعات غیر الصحیحة بھدف زرع بذور الفتنة والتفرقة والتشكیك بعمق العلاقات الأخویة بین البلدین الشقیقین.

 ودعت مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إلى عدم الالتفات لمثل ھذه الأخبار مجھولة المصدر وإلى تحري الدقة في التعامل معھا، مؤكدة ضرورة استقاء الأخبار من مصادرھا الرسمیة والمتمثلة في مدیریة التوجیه المعنوي والعلاقات العامة في وزارة الدفاع.

وكانت بعض الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي (تویتر) تداولت تغریدات وتصریحات مزعومة نسبتھا إلى النائب الأول عن "وجود أزمة في العلاقات بین الكویت والعراق على خلفیة موضوع بناء منصة بحریة فوق منطقة (فشت العیج) الواقعة بالمیاه الإقلیمیة الكویتیة.

ترشيحات

الكويت تؤكد حقها السيادي ببناء منصة بحرية فوق "فيشت العيج"

السعودية ترُد على تجريم التعاطف مع القطريين

السعودية: "حل أزمة قطر من خلال الوساطة الكويتية..ومنظومة مجلس التعاون"

اجتماع لمسؤولي مكافحة الفساد بمجلس التعاون الخليجي بعمان ..الاثنين