TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الوزراء القطري يوافق على مرسوم بشأن التعرفة الجمركية الموحدة

الوزراء القطري يوافق على مرسوم بشأن التعرفة الجمركية الموحدة
صورة أرشيفية لرئيس مجلس الوزراء القطري عبدالله بن ناصر آل ثاني خلال افتتاح أحد المشروعات

الدوحة - مباشر: وافق مجلس الوزراء القطري برئاسة عبدالله بن ناصر آل ثاني اليوم الأربعاء على مشروع مرسوم بشأن التعرفة الجمركية الموحدة.

وإلى جانب ذلك صادق الوزراء في اجتماعه الأسبوعي على اتفاقية حول إلغاء متطلبات التأشيرة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة بين قطر وطاجيكستان، واتفاقية خدمات جوية مع صربيا، مع مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الأرصاد الجوية مع جمهورية كوريا.

ووافق مجلس الوزراء على مشروع البرنامج التنفيذي الأول في مجال التعليم العالي، والبحث الأكاديمي لاتفاق التعاون التربوي والعلمي والثقافي بين قطر ورومانيا للأعوام الدراسية (2020/2019-2021/2020-2022/2021).

واستعرض المجلس مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون العقوبات الصادر بالقانون رقم 11 لسنة 2004، والتقرير السادس عن نتائج أعمال اللجنة الوطنية لأمن الطيران المدني خلال النصف الأول من 2019، ونتائج الدورة الـ72 لجمعية الصحة العالمية.

وتطرق الاجتماع إلى نتائج أعمال فريق العمل المكلف بدراسة مدى ملاءمة تحديد الاشتراطات الواجب توافرها في بعض المحال الخاضعة لأحكام القانون رقم 5 لسنة 2015، بشأن المحال التجارية والصناعية والعامة المماثلة والباعة المتجولين بقرار من وزير البلدية والبيئة.

ترشيحات..

مسح..الاحتياطيات الأجنبية للخليج ترتفع لـ728.6 مليار دولار والسعودية تقتنص 70%

للشهر التاسع.. المركزي القطري يطرح أذون خزانة بـ600 مليون ريال

ارتفاع عدد زوار قطر 10.7% خلال 7 أشهر

قطر للبترول تحجز كامل سعة مرفأ غاز طبيعي مسال بلجيكي..حتى2044

"موانئ قطر": انخفاض عدد السفن 5.3% خلال أغسطس

عدد السكان بقطر يرتفع 4.1% خلال أغسطس