TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أرامكس" الإماراتية تعزز التعاون مع حكومة الأردن

"أرامكس" الإماراتية تعزز التعاون مع حكومة الأردن
لافتة تحمل شعار شركة أرامكس
أرامكس
ARMX
1.73% 2.35 0.04

دبي - مباشر: كشفت أرامكس، المزوّد العالمي لخدمات النقل والحلول اللوجستية الشاملة والمُدرجة في سوق دبي المالي، عن عقد رئيسها التنفيذي، بشّار عبيد، اجتماعاً مشتركاً مع كل من "وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة" و"وزارة المالية" و"دائرة الجمارك العامة الأردنية".

ووفقاً لبيان صحفي للشركة صادر اليوم الأحد، فإن الحاضرين ناقشوا خلاله أهمية تعزيز سبل التعاون بين القطاعين العام والخاص في المملكة الأردنية الهاشمية بما يساهم في تطوير الاقتصاد الوطني وازدهاره.

وأشار عبيد خلال هذا اللقاء إلى أهمية الدور الذي يلعبه قطاع التجارة الإلكترونية المحلي والعالمي في تعزيز الاقتصاد الأردني وتنويع مصادره، وأكّد على ضرورة دعم هذا القطاع الحيوي وتوفير كافة السبل لنجاحه.

وتابع: "بفضل قوة التكنولوجيا وانتشارها الواسع، يشهد قطاع التجارة الإلكترونية العالمي نمواً هائلاً وبات التسوق الإلكتروني توجهاً سائداً بين المستهلكين في الكثير من الدول".

وأضاف حسام برقوني، الرئيس التنفيذي لأرامكس في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وشرق المتوسط، وتركيا وآسيا الوسطى: "تعتبر الأردن من الدول الرائدة في قطاع التكنولوجيا عموماً والتجارة الإلكترونية على وجه الخصوص، حيث انطلقت منها العديد من الشركات الناجحة اليوم والتي ساهمت في اتساع نطاق انتشار مفهوم التجارة الإلكترونية في المنطقة العربية ككل".

ولفت إلى أنه يرجع ذلك إلى ما توفره الأردن من بيئة تشغيلية مواتية ومحفزة لنمو الشركات وريادة الأعمال ودعمٍ حكومي قوي من ناحية القوانين والتشريعات الناظمة. 

وتضع أرامكس عملاءها في أعلى قائمة أولوياتها الرئيسية وتحرص على خدمتهم بأفضل المستويات بغض النظر عن أي تغيرات أو تحديات خارجية. وتؤكد الشركة أيضاً التزامها بالحفاظ على نفس مستوى جودة خدمات التوصيل إلى الوجهة النهائية التي تقدمها لعملائها.

ترشيحات:

إعمار للضيافة تفتتح فندقاً جديداً بدبي

صندوق يرفع حصته في أوراسكوم كونستراكشون لـ5.1%

أوراسكوم كونستراكشون: مفاوضات تنفيذ مونوريل "العاصمة الإدارية - 6 أكتوبر" مستمرة

33.7 مليون دولار أرباح أوراسكوم كونستراكشون في الربع الأول

4.6 مليار جنيه مشروعات أوراسكوم كونستراكشون تحت التنفيذ بالنصف الأول

أوراسكوم كونستراكشون تتعاقد على أعمال بـ900مليون دولار في منوريل مصر