TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

8.5 مليون سهم أوامر الطلبات على جلوبال تمهيداً للشطب

8.5 مليون سهم أوامر الطلبات على جلوبال تمهيداً للشطب
أبراج اتصالات

من هبة الكردي

القاهرة - مباشر: قال مدير التنفيذ بقسم المؤسسات في مباشر لتداول الأوراق المالية، إن إجمالي الطلبات المقدمة على سهم شركة جلوبال تليكوم القابضة تمهيداً للشطب الاختياري بلغت نحو 8.5 مليون سهم.

وأضاف نبيل هاشم في تصريح لـ"مباشر"، اليوم الخميس، أن إجمالي أوامر الشراء المسجلة بسوق الصفقات بلغ 162 أمر.

وقررت البورصة المصرية، فتح سوق الصفقات الخاصة لتسجيل أوامر البيع والشراء على سهم شركة جلوبال تليكوم القابضة تمهيداً للشطب الاختياري وذلك خلال الفترة من 28 أغسطس/ آب الجاري وحتى 4 سبتمبر / أيلول المقبل، بسعر 5.08 جنيه.

وأقرت الجمعية العامة غير العادية لشركة جلوبال تليكوم القابضة، شطب الشركة من جداول البورصة المصرية.

وفي وقت سابق قالت البورصة، إنه تم تنفيذ عرض الشراء الإجباري المقدم من شركة "فيون هولدينجز بى فى" على أسهم جلوبال بقيمة 9.72 مليار جنيه، من خلال 1.9 مليار سهم.

وبحسب البيان، على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة، كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على أكواد العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.

وأكدت البورصة، أنه على شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة تداول 4 سبتمبر/ أيلول المقبل، على أن تقوم الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد.

وتابع البيان: "على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد القيد والإفصاح المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات".

ترشيحات:

مع نهاية جني الأرباح.. بورصة مصر تجني 300 نقطة من خفض الفائدة

مصر توضح حقيقة منحها إجازة للعاملين بالجهاز الإداري..الأحد المقبل

"كهرباء مصرتعتزم تحويل 27 مليون عداد تقليدي إلى ذكي