تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أورا العقارية تضخ ملياري جنيه استثمارات بمشروعها في الشيخ زايد..خلال2020

أورا العقارية تضخ ملياري جنيه استثمارات بمشروعها في الشيخ زايد..خلال2020
تصميم مشروع "ZED" في مدينة الشيخ زايد

من: عبدالله بدير

القاهرة - مباشر: قال الرئيس التنفيذي لشركة أورا للتطوير العقاري، إن الشركة تعتزم ضخ ملياري جنيه بمشروع "ZED" في مدينة الشيخ زايد خلال عام 2020.

وأضاف هيثم عبد العظيم في تصريحات صحفية على هامش مؤتمر عقد بالقاهرة، اليوم الأحد، أنه من المقرر تنفيذ المشروع خلال 10 سنوات باستثمارات تبلغ 40 مليار جنيه، ومن المتوقع تحقيق 50 مليار جنيه مبيعات.

وأوضح عبدالعظيم، أن الخطة الاستثمارية للمشروع تشمل ضخ مليار جنيه خلال 2019، وملياري جنيه خلال 2020، ثم من 3 إلى 4 مليارات جنيه سنوياً لمدة الـ8 سنوات المتبقية.

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة أورا، إلى أنه تم بدء الحفر في المشروع، على أن يتم بدء الإنشاءات خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل بعد الحصول على تراخيص البناء، مؤكداً أن شركة أوراسكوم للإنشاءات ستكون إحدى الشركات المنفذة للمشروع.

وتابع عبدالعظيم، أن بيع المرحلة الأولى من المشروع بعدد 500 وحدة سكنية منهم 20 بالمائة مبيعات لسعوديين، مشيراً إلى أول 3 مراحل من المشروع تقتصر على النشاط السكني فقط، على أن يتم طرح النشاط التجاري والإداري بدءاً من المرحلة الرابعة خلال العام المقبل.

وكشف الرئيس التنفيذي لأورا، عن استهداف الحصول على قطع أراضٍ بمنطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي، والتجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة.

وفي مايو 2019، أطلقت شركة أورا للتطوير العقاري التي يرأس مجلس إدارتها رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، مشروعها السكني التجاري "ZED" في مدينة الشيخ زايد، باستثمارات قدرها 35 مليار جنيه مساحة 165 فدانا، بعدد 5 آلاف وحدة سكنية كاملة التشطيب، إضافة إلى برجين مكونان من 20 طابقاً، فضلاً عن مباني مكونة من 10 طوابق.

ترشيحات:

"أورا" العقارية تطلق مشروعاً بالشيخ زايد باستثمارات 35 مليار جنيه

التعليم المصرية تعلن مواعيد بدء الدراسة..وتفاصيل جديدة حول الثانوية العامة

خفض الفائدة يتراجع بعائد أذون الخزانة المصرية لمستوى قبل التعويم