TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"البترول" الكويتية تطلب إضافة أنشطة جديدة إلى محطات الوقود

"البترول" الكويتية تطلب إضافة أنشطة جديدة إلى محطات الوقود
إحدى محطات الوقود

الكويت - مباشر: تمنى مدير التسويق المحلي في شركة البترول الوطنية الكويتية السماح إضافة أنشطة إلى مواقع محطات الوقود.

وبحسب القبس، قال وليد البعيجان في خطاب وجهه إلى البلدية، إن قرار المجلس البلدي بتاريخ 24 مارس/آذار 2008 يقضي بالموافقة على تطوير مواقع محطات البنزين على الطرق الرئيسية وضمن مناطق السكن والعائدة لكل من: شركة البترول الوطنية الكويتية، والشركة الأولى للتسويق المحلي للوقود، وشركة السور لتسويق الوقود.

وحرصاً من الشركة على تحقيق الهدف المنشود من عملية التطوير، ندرج بعض المقترحات راجين النظر في إمكانية تطبيقها من أجل تحقيق الارتقاء في الخدمة المقدمة إلى زبائن محطات الوقود في دولة الكويت أسوة بما هو معمول به عالمياً وهي:

 - السماح بإضافة مساحة أنشطة الخدمات الرديفة كنسبة من مساحة المحطة وعدم تحديد مساحة معينة لكل نشاط على أن تكون المساحة الكلية للخدمات الرديفة 20 بالمائة من المساحة الكلية للمحطة كحد أقصى.

 - تعديل القرار بخصوص تصنيف المحطات والخدمات المتاحة لكل محطة حسب التصنيف (سكنية، طرق رئيسية، طرق سفر) على أن تكون أنشطة السوق المركزية وفق الأنشطة المسموح بها من قبل وزارة التجارة والصناعة، وعدم تقيدها بالأنشطة المذكورة والمصنفة بموافقة المجلس البلدي.

 - السماح بإضافة أنشط ضمن قرار المجلس البلدي لكل المحطات من دون اشتراط التصنيف، وهي: الفحص الفني للسيارات وتجديد دفاتر السيارات وتقديم خدمة التأمين ودفع المخالفات، مطعم وجبات سريعة في جميع المحطات، وكوفي شوب.

 - إضافة الأنشطة (الخدمات الرديفة) في محطات البنزين (جميع الفئات) لا تكون مشروطة ببعدها عن الاستراحات القريبة منها.

وتمنى البعيجان الموافقة على المقترحات وذلك بعد أن تم عقد عدة اجتماعات مع ممثليكم بهذا الخصوص، حيث أبدوا استعدادهم لإعادة النظر مرة أخرى في طلباتنا ورفعها إلى المجلس البلدي التي سيكون لها بالغ الأثر في توفير احتياجات ورغبات زبائن محطات الوقود.

ترشيحات:

الكويت: قطاع البريد في طريقه إلى الخصخصة

"الكهرباء" الكويتية تُحقق 50 مليون دينار وفراً في الوقود

"الخليج للحفر" التابعة لـ"سفن" تفوز بعقد من "الكهرباء" الكويتية

"أسواق المال" الكويتية تمنح 12 صندوقاً مهلة لرفع رأسماله