TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الكويت: قطاع البريد في طريقه إلى الخصخصة

الكويت: قطاع البريد في طريقه إلى الخصخصة
صناديق استقبال البريد

الكويت - مباشر: جددت وكيلة وزارة المواصلات تأكيدها أن قطاع البريد بالكويت في طريقه إلى الخصخصة، مُفيدة بأن الوزارة في انتظار الموافقات اللازمة من إدارة الفتوى والتشريع لإجراء اللازم.

وبحسب الجريدة قالت خلود الشهاب في تصريح صحافي أمس الأحد، على هامش استقبالها المهنئين بعيد الأضحى، إن الوزارة أنهت كل المشاكل المتسببة في تكدس البريد، مؤكدة أنه لا يوجد حالياً أي تكدس يُذكر.

وثمنت الشهاب جهود قيادات البريد والموظفين في ضبط آلية العمل من خلال تشكيل فرق متخصصة للعمل خلال عطلة عيد الأضحى لإنجاز الطرود وتوزيعها أولاً بأول.

ولفتت إلى أن الوزارة ستقوم بصرف 1.65 مليون دينار مع رواتب الشهر الجاري؛ وهو الجزء المتبقي لمستحقي الأعمال الممتازة، التي تم رفعها لوزارة المالية، في حين تواصل استقبال طلبات التظلم لدراستها.

وأوضحت أن "المواصلات" تنتظر رد ديوان الخدمة المدنية بشأن الموافقة النهائية، بعد عمل التعديلات اللازمة من أجل اعتماد الهيكل التنظيمي الجديد، نافية أن يكون هناك إلغاء لبعض الإدارات، "إذ إن البعض منها ملغى قبل أن أتسلم زمام الأمور في الوزارة".

وأفادت الشهاب بأنه لن يتم إلغاء بعض القطاعات، وأن الهيكل الجديد سينظم العمل وترتيب الاختصاصات بشكل يتوازن مع عمل الوزارة، لاسيما أن مركزية العمل السابقة ستنتهي مع الإضافات الجديدة التي طلبها الوكلاء المساعدون، مؤكدة أن تعديلات الهيكل الجديد لن تؤثر في مسميات المناصب الإشرافية وسيبقى الوضع على ما هو عليه.

ترشيحات:

"الخليج للحفر" التابعة لـ"سفن" تفوز بعقد من "الكهرباء" الكويتية

"أسواق المال" الكويتية تمنح 12 صندوقاً مهلة لرفع رأسماله