TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

القابضة المصرية تعلن الطوارئ بشركات نقل الركاب خلال إجازة العيد

القابضة المصرية تعلن الطوارئ بشركات نقل الركاب خلال إجازة العيد
الشركة القابضة للنقل البري والبحري

القاهرة – مباشر: أعلنت الشركة القابضة للنقل البحري والبري -إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام حالة الطوارئ، استعدادا لحلول عيد الأضحى المبارك وذلك بزيادة عدد السيارات المخصصة لنقل الركاب من والى المحافظات المختلفة.

ويتبع الشركة القابضة ثلاث شركات لنقل الركاب هي شركة الصعيد للنقل والسياحة وشركة غرب ووسط الدلتا، وشركة شرق الدلتا للنقل والسياحة

وقال رئيس الشركة صلاح الدين حلمي، في بيان اليوم السبت، إن الشركات الثلاث ستعمل طوال فترة اجازة العيد على دعم الخطوط التي يتواجد عليها نسب تشغيل عالية وإقبال شديد من المواطنين بنفس أسعار الركوب الاقتصادية المعمول بها والتي تتناسب فئاتها جميع المستويات المعيشية للمواطنين.

وأصدر رئيس الشركة القابضة تعليماته بإنشاء غرفة عمليات طوال فترة العيد بمقر الشركة القابضة وشركات نقل الركاب الثلاث التابعة للشركة القابضة لتلقى شكاوى المواطنين الخاصة بالتشغيل أو أعطال السيارات.

وأكد حلمي على المتابعة المستمرة لمتطلبات التشغيل علي مدار الساعة لدفع سيارات في توقيتات اضافية لتقليل زمن التقاطر بين السيارات في مواقع التشغيل وعلي كافة اتجاهات السير للحد من الزحام وضمان عدم انتظار المواطنين لفترات طويلة داخل محطات الركوب.

ووجه بتطبيق نظام التشغيل المشترك بين الشركات الثلاثة بما يحقق تكامل منظومة النقل للمواطنين القادمين من مناطق بعيدة ويتطلب تنقلهم استخدام اكثر من سيارة.

كما أصدر تعليمات لقيادات ومسئولي تشغيل شركات نقل الركاب الثلاث التابعة للشركة القابضة بالتواجد المستمر بجميع مراكز التشغيل لضمان سير العمل مع الاحتفاظ ببعض السيارات كاحتياطي عاجل بجميع فروع التشغيل لدفعها فى حالة وجود تكدس أو زيادة فى الركاب.

وكلف رئيس الشركة القابضة بوضع خطة عاجلة لتنفيذ أعمال الإصلاح الفوري عند حدوث أعطال مفاجئة بدفع سيارات نجدة مجهزة فنيا للتعامل مع الأعطال المختلفة.

كما كلف أيضا قطاع التفتيش بالشركة القابضة بالتأكد من تنفيذ التعليمات والضوابط اللازمة لتشغيل السيارات وحل المشاكل والصعوبات التي تظهر في اسلوب ومخطط التشغيل في حينه.

ترشيحات

مصر تستقبل 95 ألف طن لحوم مبردة ومجمدة بـ3 أشهر

النقل المصرية تدفع بـ6 قطارات مكيفة إضافية خلال العيد

عيد الأضحى يتراجع بأسعار الدواجن في مصر لأدنى مستوى..منذ 8أشهر

الزراعة المصرية تعلن الطوارئ بـ4 إجراءات خلال إجازة العيد