TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محمد بن زايد يتبرع بـ50 مليون جنيه لصالح معهد الأورام

محمد بن زايد يتبرع بـ50 مليون جنيه لصالح معهد الأورام
الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي

أبوظبي - مباشر: تبرع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة  بمبلغ 50 مليون جنيه لصالح المعهد القومي للأورام فى مصر.

وقال عمرو أديب عبر برنامجه المذاع على فضائية إم بي سي : إن الشيخ محمد بن زايد  ولي عهد أبوظبي تبرع بمبلغ 50 مليون جنيه لصالح المعهد القومي للأورام فى مصر لترميم المعهد الذي تعرض لأضرار جسيمة بسبب انفجار سيارة مفخخة مساء الأحد.

وأدانت دولة الإمارات  العمل الإرهابي الذي وقع فجر اليوم الاثنين خارج المعهد القومي للأورام الواقع في منطقة المنيل في العاصمة المصرية القاهرة وأسفر عن مقتل عشرات الضحايا فضلاً عن العديد من الإصابات.

وقالت وزارة الداخلية المصرية اليوم الاثنين إن كمية من المتفجرات سيارة كانت معدة لتنفيذ عملية إرهابية أدت إلى انفجار وقع الليلة الماضية أمام مستشفى في وسط القاهرة وأودى بحياة نحو 20 شخصا.

واتهمت الوزارة في بيان "حركة حسم" الذراع المسلحة لجماعة الإخوان المسلمين بتجهيز السيارة بالمتفجرات تمهيدا لنقلها "إلى أحد الأماكن لاستخدامها في تنفيذ إحدى العمليات الإرهابية".

وأعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي في صفحتيه على فيسبوك وتويتر عن تعازيه للشعب المصري "ولأسر الشهداء الذين سقطوا نتيجة الحادث الإرهابي الجبان" وقال إن بلاده عازمة على "مواجهة الإرهاب الغاشم واقتلاعه من جذوره".

وأُصيب 30 في الانفجار وقع خارج المعهد القومي للأورام بوسط القاهرة. 

ترشيحات

النيابة المصرية تقرر حبس "متهمين إخوان" مرحلين من الكويت 15يوماً

السعودية تدين الحادث الإرهابي بمحيط القصر العيني في مصر

المركزي المصري يعطل العمل بالبنوك 3 أيام بمناسبة عيد الأضحى

فيديو.. لحظة انفجار السيارة المفخخة بحادث المنيل