TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

كليوباترا تُقر تعديلات على جدول أعمال الجمعية العامة

كليوباترا تُقر تعديلات على جدول أعمال الجمعية العامة
مستشفى كليوباترا

 القاهرة - مباشر: أعلنت شركة مستشفى كليوباترا (CLHO)، إضافة بنود أخرى إلى جدول أعمال الجمعية العامة غير العادية المزمع انعقادها في 1 أغسطس/ آب المقبل، بالإضافة إلى إرجاء النظر في تعديل المادة 3 من النظام الأساسي للشركة وذلك لحين اتخاذ كافة الموافقات.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأربعاء، أن مساهمي كليوباترا سيناقشون تعديل 4 مواد من النظام الأساسي.

وأوضحت الشركة، أنه سيتم تعديل المادة 4 من النظام الأساسي للشركة والتي تجيز لمجلس الإدارة أن ينشئ فروعاً في محافظات الجمهورية عدا محافظتي جنوب وشمال سيناء، مشيرة إلى أنه التعديل سيتضمن أيضاً المادة 21، والتي من خلال تعديلها سيتولى الشركة مجلس إدارة مؤلف من 3 أعضاء على الأقل و13 عضواً على الأكثر تعينهم الجمعية العامة.

وأشارت الشركة إلى أن نص التعديل سيشمل المادة 46 من النظام الأساسي والتي بموجبها لا يكون انعقاد الجمعية العامة صحيحاً إلا بحضور 25 بالمائة من المساهمين، إضافة إلى جواز الاكتفاء بالدعوة إلى الاجتماع الأول إذا حدد فيه موعد الاجتماع الثاني ويعتبر صحيحاً أيا كان عدد الأسهم الممثلة فيه.

وأردفت الشركة، أنه يجوز استخدام طريقة التصويت التراكمي طبقا للضوابط المقررة في المادة 240 من اللائحة التنفيذية لقانون الشركات.

 يشار إلى أن  شركة مستشفى كليوباترا سجلت صافي ربح بلغ 55.139 مليون جنيه منذ بداية يناير/كانون الثاني حتى نهاية مارس/آذار الماضي، مقابل 57.195 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات:

ناصف ساويرس يربح 1.5 مليار دولار خلال 140 يوماً

مسؤول: البنك الأهلي يقتنص 7% في اكتتاب "فوري"

مصر تُقر زيادة جديدة على رسوم استخراج وثائق الأحوال المدنية

إنفوجرافيك.. الجنيه المصري ثاني أفضل عملات العالم أداءً في 2019