تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الأهلي" يمول 65% من المرحلة الأولى لجراج روكسي بـ162مليون جنيه

"الأهلي" يمول 65% من المرحلة الأولى لجراج روكسي بـ162مليون جنيه
البنك الأهلي المصري

 القاهرة - مباشر: كشف البنك الأهلي المصري عن تمويل 64.8 بالمائة من إجمالي تكلفة المرحلة الأولى لجراج روكسي المميكن في منطقة مصر الجديدة بالقاهرة.

وأوضح البنك في بيان اليوم الاثنين، أنه ضخ تمويلاً بقيمة 162 مليون من القيمة الإجمالية البالغة 250 مليون جنيه، تم تمويل جانب منها من خلال تمويل طويل الأجل، تصل مدة التمويل إلى نحو 7 أعوام.

 وأشار البنك الأهلي إلى أن المشروع يعد من أحد المشروعات القومية الاستثمارية والذي يمثل نقلة نوعية وحضارية في عالم الجراجات الذكية والأول من نوعه داخل مصر والشرق الأوسط.

ويعمل جراج روكسي بنظام ميكانيكي بالكامل مع إدارته أوتوماتيكيًا دون الاعتماد على العنصر البشرى، وفق أحدث الأنظمة الإلكترونية، حيث إن عملية دخول السيارة للجراج واسترجاعها لا تستغرق أكثر من ثلاثة دقائق، والجراج مدعم بعدد 12 مصعدا إلكترونيا لنقل السيارات من الداخل إلى الخارج والعكس.

وتتسع المرحلة الأولى للجراج التي تم افتتاحها لنحو 900 سيارة من إجمالي 1700 سيارة تمثل السعة الكاملة للمرحلتين، وينفذ بالتعاون بين الدولة والقطاع الخاص بنظام حق الانتفاع B.O.T، ويقام على أربعة طوابق تحت الارض على مساحة 10 آلاف م مربع وبعمق16  متراً.

ترشيحات:

التموين المصرية تُطلق الأوكازيون الصيفي الجمعة المقبل

مسؤول: البنك الأهلي يقتنص 7% في اكتتاب فوري

"إمكان" تستهدف تنفيذ مشروع سكني بـ25 مليار جنيه بالقاهرة الجديدة