تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

كيف تختار العقار المناسب لقدرتك المالية بدبي؟

كيف تختار العقار المناسب لقدرتك المالية بدبي؟
مقر دائرة الأراضي والأملاك في دبي

دبي - مباشر: أطلقت دائرة الأراضي والأملاك في دبي مؤخراً مبادرة "منزلي"، في إطار الشراكة الاستراتيجية بين القطاعين العام والخاص؛ حرصاً من الدائرة على تطوير السوق العقاري في إمارة دبي. 

ويأتي إطلاق هذه المبادرة تحت رعاية أراضي دبي ضمن رؤيتها الهادفة إلى تقديم أفضل الخدمات العقارية بأعلى مستويات الشفافية والاحترافية، بما يضمن توفير تجربة ممتعة للمتعاملين من مختلف الشرائح لاختيار العقار الأنسب من خلال "حاسبة منزلي" التي يمكن الوصول إليها من خلال الرابط الإلكتروني https://www.manzili.ae/. 

وتقوم "حاسبة منزلي" بإظهار كافة العقارات التي تتواءم مع الملاءة المالية للمتعامل مع الخيارات التفضيلية، عند تسجيل المتعامل للمدخرات الحالية والشهرية، بما في ذلك الموقع والمساحة وغيرها من الاعتبارات

وتقدم "حاسبة منزلي" أول آلية بحث لا تكون مبنية على الوضع المالي الحالي للمتعامل فقط، بل تأخذ بعين الاعتبار قدرات الادخار الشهري؛ وفقاً لبيان صحفي.

يشار إلى أن مبادرة "منزلي" تعمل على تقديم فرص استثنائية عقارية لفئة الشباب من موظفي الجهات الحكومية والخاصة تتناسب مع الدخل الشهري للموظفين، وتراعي احتياجاتهم وتطلعاتهم المستقبلية؛ ما يعزز من ثقافة الادخار لديهم، ويدعم قراراتهم الاستثمارية. لذلك يقوم فريق "منزلي" بعقد ورش توعوية حول الإدارة المالية والاستثمار العقاري، حيث يمكن التواصل والتنسيق مع الفريق لتحديد الوقت الأنسب لعقد مثل هذه الورش.

ويتزامن إطلاق مبادرة "منزلي" مع ما تتميز به دبي من عقارات متنوعة لمختلف الشرائح، وتوافر خطط دفع مميزة؛ ما يجعل الاستثمار العقاري فرصة حقيقية، خصوصاً أن الفترة التي تفصلنا عن الحدث العالمي الأبرز "إكسبو 2020" أصبحت قريبة جداً

فضلاً عن ذلك، تأتي هذه المبادرة للإسهام في دعم قيم "عام التسامح"، حيث تجتمع شركات التطوير الرائدة تحت مظلة واحدة لخلق فرص حقيقية للكوادر العاملة. ولتحقيق ذلك، ستوفر شركات التطوير العقاري عروضاً بخطط دفع مرنة، إضافة إلى برامج ادخار داعمة واستشارات عقارية محايدة وشفافة في مبادرة "منزلي".

ترشيحات:

صور.. ولي عهد أبوظبي في ضيافة الرئيس الصيني

صور.. فتح أفاق تعاون جديدة بين الإمارات والصين

ولي عهد أبوظبي والرئيس الصيني يشهدان توقيع اتفاقيات

ولي عهد أبوظبي والرئيس الصيني يشهدان توقيع اتفاقيات ثنائية

عبدالله بن زايد يبحث تطوير التعاون مع الصين بـ6 قطاعات

بالفيديو.. محطات بارزة في علاقات الإمارات والصين

سفير الدولة: زيارة محمد بن زايد للصين ستؤدي لتعميق العلاقات

بالصور.. ولي عهد أبوظبي لدى وصوله العاصمة الصينية "بكين"

محمد بن زايد يصل إلى الصين في زيارة رسمية