تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرئيس الصيني يجري مباحثات هامة مع "بن زايد"..الأسبوع المقبل

الرئيس الصيني يجري مباحثات هامة مع "بن زايد"..الأسبوع المقبل
الرئيس الصيني وولي عهد أبوظبي

أبوظبي - مباشر: ذكر المتحدث باسم الخارجية الصينية، أن رئيس بلاده سيجري مباحثات هامة مع ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، على هامش زيارة الأخير خلال 21-23 يوليو /تموز الجاري.

وقال قنج شوانج، اليوم الجمعة، إن الرئيس شي جين بينج سيجري مباحثات هامة مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في بكين خلال الزيارة الرسمية لولي عهد أبوظبي الأسبوع القادم، وفقاً لموقع "العين الإخبارية".

وتابع، أن المباحثات بين الجانبين ستتناول تبادل وجهات النظر حول القضايا ذات الاهتمام المشترك وسبل دعم العلاقات الثنائية بين البلدين.

وأضاف، أنه من المقرر أن يلتقي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع رئيس مجلس الدولة الصيني وعدد من المسؤولين الصينيين رفيعي المستوى.

وأعلن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس، عن بدء زيارة إلى جمهورية الصين الشعبية الأسبوع المقبل، يبحث خلالها مع الرئيس الصيني شي جين بينج وكبار القادة والمسؤولين الصينيين تعزيز علاقات الصداقة وتطوير التعاون الاستراتيجي الشامل بين البلدين في مختلف المجالات والقطاعات، إضافة إلى القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

ويرافق ولي عهد أبو ظبي خلال الزيارة، وفد رفيع يضم عددا من سمو الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين في الدولة.

ترشيحات

الإمارات الأولى عربياً في سرعة اتصال النطاق العريض الثابت

الإمارات تشارك باجتماعات مجموعة العمل الآسيوية في بانكوك