TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

توجيهات رئاسية للهيئة الهندسية للقوات المسلحة المصرية بشأن العاصمة الإدارية

توجيهات رئاسية للهيئة الهندسية للقوات المسلحة المصرية بشأن العاصمة الإدارية
جانب من الاجتماع

القاهرة - مباشر: وجّه الرئيس عبدالفتاح السيسي، الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بضرورة تقديم أفضل وأحدث الخدمات في العاصمة الإدارية.

وأوضح السيسي في بيان اليوم الاثنين، أن الهيئة الهندسية ستنفذ هذا التكليف من من منظور استراتيجي شامل يراعي التطور بعيد المدى، فضلاً عن المسار الاقتصادي الملائم، وكذلك الالتزام بالجداول الزمنية المحددة.

وأشار إلى ما ستوفره العاصمة الجديدة من خدمات وجودة حياة أفضل للمواطنين، بالإضافة إلى توفير فرص عمل في إطار شامل من التنمية، على نحو يعكس الصورة الحضارية للدولة المصرية.

جاء ذلك خلال اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع إيهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والمديرين التنفيذيين لعدد من الشركات الهندسية الإنشائية الخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بحضور أمير سيد أحمد، مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني.

من جانبه، قال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الاجتماع تناول استعراض الموقف التنفيذي للأعمال الإنشائية الجارية في العاصمة الإدارية الجديدة، خاصةً الحي الحكومي، والذي يضم مباني المؤسسات والهيئات الحكومية المختلفة مثل الوزارات ورئاسة مجلس الوزراء والبرلمان، والمحور المركزي للحي، ومركز مصر الثقافي الإسلامي.

وأضاف السفير بسام راضي، أنه تم خلال الاجتماع عرض التصميمات المعمارية والمخططات للحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك الموقف التنفيذي الراهن، مع تأكيد أن الأعمال الإنشائية تمضي وفق جداول التنفيذ المخطط لها سواء من حيث الجوانب التمويلية أو التوقيتات الزمنية أو معدلات ونسب الإنجاز الفعلي على أرض الواقع.

ترشيحات:

50 مليار جنيه استثمارات مستهدفة لمستشفيات السعودي الألماني في مصر

مكافآت نهاية الخدمة تحوِّل أمريكانا مصر لخسائر فصلية

القلعة تتطلع لزيادة إيرادات مزارع دينا لـ950 مليون جنيه في2019