TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سهم "نــور" بأعلى مستوياته منذ أكثر من 5 سنوات

سهم "نــور" بأعلى مستوياته منذ أكثر من 5 سنوات
مستثمر يتابع التداولات ببورصة الكويت
نور
NOOR
-3.06% 222.00 -7.00

الكويت - مباشر: ارتفع سهم شركة نور للاستثمار المالي في البورصة الكويتية خلال تعاملات اليوم الأحد، ليصل إلى أعلى مستوياته منذ أكثر من 5 سنوات.

وصعد السهم بنسبة 5.26 بالمائة في تمام الساعة 10:16 صباح اليوم بتوقيت الكويت، صعوداً إلى مستوى 98.1 فلس بمكاسب اقتربت من 5 فلوس.

وجاء الارتفاع اليوم من خلال تداول نحو 3 ملايين سهم بقيمة 285.3 ألف دينار، مع تزايد واضح في طلبات الشراء بحجم تجاوز 4.2 مليون سهم مقابل 2.4 مليون سهم بجانب عروض البيع.

وساهم صعود "نــور" اليوم في ارتفاع قطاع الخدمات المالية، المدرج به السهم، حيث ارتفع مؤشر القطاع في تلك الأثناء بنسبة 1 بالمائة متصدراً ارتفاعات قطاع السوق الكويتية.

وقال المُحلل الفني لسوق المال، علي السلمي لـ"مباشر"، إن سهم "نــور" تجاوز اليوم خط مقاومة هام عند 95 فلساً، والإقفال اليوم أعلى خط المقاومة التالي 98 فلساً سيُعد أمراً إيجابياً للسهم.

وأوضح السلمي إن السهم ينتظره صعود أكبر في حال تجاوز قيمته الاسمية البالغة 100 فلساً، متوقعاً دخوله في تريند صاعد قد يصل به إلى النطاق السعري 115 - 125 فلساً في المدى القصير.

كانت أرباح "نــور" ارتفعت 2.5 بالمائة في الربع الأول من العام الجاري، لتصل إلى 2.84 مليون دينار؛ مقابل أرباح بقيمة 2.77 مليون دينار لنفس الفترة من العام السابق.

ترشيحات:

أسهم الخدمات المالية والعقار تقود البورصة الكويتية للمنطقة الخضراء صباحاً

"الإعلام" الكويتية: ملتزمون بالأنظمة المالية تنفيذاً لتوجيهات مجلس الوزراء

271 ألف دينار أرباح "أعيان للإجارة" من بيع قسائم "توزان"

"التحكيم الدولية" تنظر نزاع "أجيليتي" مع الحكومة العراقية