TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

التعليم السعودية توقع 22 عقداً مع شركات ومستثمرين

التعليم السعودية توقع 22 عقداً مع شركات ومستثمرين
إحدى المدارس بالسعودية - أرشيفية

الرياض ـ مباشر: وقّعت شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي – الذراع التنفيذية لوزارة التعليم في مجال النقل التعليمي - مع مجموعة من الشركات والمستثمرين، عقود تنفيذ وتشغيل خدمات النقل المدرسي لطلاب وطالبات التعليم العام.

وتشمل العقود؛ وفقاً لما نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس"، اليوم الاثنين، توفير الخدمة لـ 1.2 مليون طالب وطالبة في جميع مناطق المملكة، مع إضافة أكثر من 3150 حافلة جديدة إلى أسطول النقل المدرسي.

وبلغ عدد العقود الموقّعة نحو 22 عقداً، تضمّنت تنفيذ وتشغيل الخدمة عبر 8 متعهدين، لمدة 4 أعوام متتالية، بدءاً من العام الدراسي الجديد 1441هـ، وحتى العام الدراسي 1444هـ.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة تطوير لخدمات النقل التعليمي فهد بن فوزان الشايع، بحسب الوكالة، إن العقود مبنية على التزام المتعهدين بتوفير اشتراطات ومواصفات صارمة لتعزيز إجراءات الأمن والسلامة في النقل المدرسي.

وعقدت شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي مؤخراً اجتماعاً لجميع الشركات والمستثمرين الراغبين بالدخول في منافسة تقديم خدمات النقل المدرسي للطلاب والطالبات في مراحل التعليم العام بالمملكة.

ونجحت شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي بتوسيع خدمة النقل المدرسي وتطويرها ومضاعفة أعداد المستفيدين، إلى 1.2 مليون مستفيد، يدرسون في 15 ألف مدرسة، يتم نقلهم عبر 25 ألف حافلة.

ترشيحات

"هدف": تسجيل 8.1 ألف مشروع بمنصة العمل الحر بالسعودية

هيئة المساحة: لا تأثير للهزة الأرضية بالخليج على السعودية

التقاعد السعودية: برنامج "مساكن" يمول حتى عمر 75 سنة

"هيئة الاتصالات":أكثر من 29 مليون اشتراك بخدمات النطاق العريض بالسعودية

17 يوليو.. إلزام محطات الوقود بالسعودية بتوفير الدفع الإلكتروني

الإنفاق الاستهلاكي للسعوديين يرتفع لـ434.4 مليار ريال في 5 أشهر

الشؤون البلدية السعودية تعتمد لوائح اشتراطات المطاعم والمنشآت الغذائية