TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

التموين المصرية تطرح 20 ألف طن مكرونة بأسعار مخفضة

التموين المصرية تطرح 20 ألف طن مكرونة بأسعار مخفضة
التموين المصرية تطرح مكرونة لمستحقي الدعم

القاهرة - مباشر: اتفق اتحاد الصناعات المصري مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، على توريد 20 ألف طن مكرونة بأسعار مخفضة بسعر 7.25 جنيه للكيلو، بدلاً من 8 جنيهات، لطرحها على بطاقات التموين.

وقال رئيس غرفة الحبوب باتحاد الصناعات، إن تخفيضات الأسعار يأتي كمساهمة من التجار والمنتجين في تخفيف الأعباء عن المواطنين خاصة بعد زيادة أسعار المحروقات.

وأضاف طارق حسانين، في بيان اليوم الأحد، أن أعضاء الغرفة حريصون على توفير السلع الأساسية ذات جودة عالية خاصة المكرونة لطرحها بجانب الأرز على بطاقات التموين ضمن المنظومة التموينية.

جاء ذلك خلال اجتماع وزير التموين والتجارة الداخلية المصري، مع أعضاء غرفة الحبوب باتحاد الصناعات المصري.

بدوره، أكد نائب رئيس غرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات، إنه سيتم توريد 20 ألف طن مكرونة خلال شهر يوليو الجاري بأسعار مخفضة لطرحها على البطاقات التموينية.

وأوضح وجدي المشد، أن توفير المكرونة كسلعة موازية للأرز أدى إلى تقليل معدلات استيراده من الخارج بالعملة الصعبة، وكذلك توفير سلعة جيدة للمستفيدين من البطاقات التموينية.

يُذكر أن الحكومة المصرية حركت  الجمعة الماضية، أسعار المحروقات ليرتفع سعر بنزين 95 إلى 9 جنيهات للتر، وبنزين 92 إلى 8 جنيهات للتر، فيما بلغ سعر بنزين 80 والسولار نحو 6.75 للتر.

ترشيحات:

الحكومة المصرية تعتمد الحد الأدنى لأجور موظفي الدولة

عاجل.. مصر ترفع أسعار الوقود والتطبيق بداية من اليوم