تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

10 صور ترصد مشاركة الرئيس السيسي في قمة مجموعة العشرين

10 صور ترصد مشاركة الرئيس السيسي في قمة مجموعة العشرين
مشاركة الرئيس السيسي بفاعليات اليوم الافتتاحي لقمة العشرين

القاهرة - مباشر: نشر المتحدث الرسمي لرئاسة جمهورية مصر العربية، جانب من مقابلات الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع عدد من الزعماء ومديري المنظمات الدولية، علي هامش قمة مجموعة العشرين المنعقدة في اليابان.

وانطلقت اليوم أعمال الاجتماع الـ14 لقمة مجموعة العشرين بمدينة أوساكا اليابانية، بحضور قادة الدول التي تمثل أضخم اقتصاديات العالم.

وتهدف القمة، إلى تطوير سياسات فعالة لتحقيق تنمية مستدامة ومتوازنة، وخلق وظائف حقيقية لرفع مستويات المعيشة والرفاهية بين شعوب العالم.

وتأتي القمة بالعام الحالي، في وقت يشهد فيه العالم تنامي حدة التوتر بين الولايات المتحدة وإيران، فيما ستسعى الدول المشاركة إلى تهدئة التصعيد الحاصل.

وشارك الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، في فعاليات اليوم الافتتاحي للقمة الرابعة عشر لمجموعة العشرين بمدينة أوساكا اليابانية.

وبدأت فعاليات اليوم الافتتاحي، بجلسة العمل الخاصة بعلاقة التجارة والاستثمار بالاقتصاد العالمي، حيث ناقشت التحديات المختلفة في هذا الصدد وتأثيراتها السلبية على جهود تحقيق التنمية المستدامة في العالم، وفقا لبيان للمتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية.

وأعقبها جلسة العمل الثانية حول الاقتصاد الرقمي والذكاء الاصطناعي، والتي تناولت بدورها سبل تسخير الابتكار والقدرات التكنولوجية لبلوغ أهداف التنمية الدولية.

ترشيحات:

بالصور.. مشاركة الرئيس السيسي بفاعليات اليوم الافتتاحي لقمة العشرين

إيقاف تنفيذ حكم بإلزام الإصلاح الزراعي بمصر سداد 82مليون جنيه

الوزراء المصري يعتمد مشروع قانون إصلاح نظام التأمينات والمعاشات

مصر تدين تفجيرات العاصمة التونسية