TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

حماية المنافسة يعلن استئناف نشاط شركة جلوفو في مصر

حماية المنافسة يعلن استئناف نشاط شركة جلوفو في مصر
شركة جلوفو

القاهرة - مباشر: أعلن جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية تلقيه إخطاراً رسمياً من شركتي جلوفو وديليفري هيرو، أكدتا خلاله حرصهما على التوافق مع أحكام قانون حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية المصري.

وذكر الجهاز في بيان اليوم الثلاثاء، أنه سيتم استئناف نشاط شركة جلوفو التجاري مجدداً في السوق المصري وإعادة تشغيل التطبيق الخاص بها والإعلان عن ذلك عن طريق وسائل النشر المختلفة.

وأوضح أن شركة دليفيري هيرو تعهدت بعدم استخدام الحقوق المكتسبة لديها في شركة جلوفو بأي طريقة قد تؤثر على النشاط الاقتصادي لشركة جلوفو في السوق المصري.

وأشار البيان، إلى أن الطرفين تعهدها بعدم تبادل المعلومات الاستراتيجية السرية المتعلقة بنشاطهما التجاري في السوق المصري مما يتوافق مع متطلبات المنافسة الحرة، فضلاً عن الحفاظ على استقلال كياناتهم الاقتصادية في السوق المصري والحفاظ على حالة المنافسة بينهما وعدم الاخلال بها.

وأبلغت الشركتان جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية بالإجراءات المتخذة من جانبهما وآلية تنفيذها للتوافق مع القانون والتعهد بعدم القيام بأي ممارسات قد تؤثر على المنافسة في السوق المصري.

وأكد الجهاز، أن شركة جلوفو من الشركات الرائدة في مجال التوصيل من خلال التطبيقات عبر الإنترنت؛ حيث إنها حققت نجاحاً ملحوظاً في السوق خلال فترة وجيزة.

وتابع أن عودة شركة جلوفو للسوق ستودي للحفاظ على ما يقارب 3000 فرصة عمل، ومن المتوقع أن تتوسع الشركة في السوق المصري مما يوفر المزيد من فرص العمل.

وفي أبريل/ نيسان الماضي، أعلنت شركة "جلوفو" الإسبانية العاملة بمجال خدمات توصيل السلع للمستهلكين، التخارج من السوق المصري.

وأبلغ المركز الرئيسي أعمال "جلوفو" في إسبانيا فرع مصر بتوقف الأعمال مع نهاية عمل اليوم الثلاثاء، بحسب موقع "menabytes" المعنية برصد أنشطة الشركات الناشئة في الشرق الأوسط.

ترشيحات:

شركة إسبانية لتوصيل الطلبات تتخارج من مصر

مصر: حماية المنافسة يُلزم شركة توصيل طلبات بالعدول عن التخارج

"الإسكان" تضخ 60-70 مليار جنيه استثمارات بالعاصمة الإدارية خلال 2019-2020

مصر تستهدف زيادة صادراتها من المنتجات اليدوية لـ450 مليون دولار

مصر تسدد 14.5 مليار جنيه من مستحقات موردي القمح المحلي

تقرير: البنوك المصرية تمنح تمويلات للعملاء بـ1.843 تريليون جنيه..نهاية مارس

المركزي المصري: 10% انخفاضاً في مبيعات الحديد خلال الربع الأول