TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أحداث ينتظرها مساهمو بورصة مصر غداً الثلاثاء

أحداث ينتظرها مساهمو بورصة مصر غداً الثلاثاء
البورصة المصرية - أرشيفية

القاهرة - مباشر: تشهد جلسة تدول البورصة المصرية غداً الثلاثاء، العديد من الأحداث الخاصة بالشركات المقيدة، والتي جاءت أبرزها في عقد جمعيات عمومية ونظر دعوى قضائية.

وتعقد غداً، الجمعية العامة العادية لشركة جراند انفستمنت القابضة للاستثمارات المالية، لمناقشة القوائم المالية وحساب توزيع الأرباح عن عامها المالي المنتهي في مارس/آذار الماضي (أبريل 2018 - مارس 2019).

وستنظر في تقرير مجلس إدارة عن نشاط الشركة خلال عامها المالي الماضي، وإبراء ذمة المجلس عن الفترة.

يشار إلى أن الشركة سجلت صافي ربح بلغ 4.32 مليون جنيه منذ بداية أبريل/نيسان 2018 حتى نهاية مارس/آذار الماضي، مقابل 1.87 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام السابق له.

وارتفعت إيرادات الشركة المجمعة خلال العام حيث سجلت 18.55 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 12.48 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق له.

 الصخور العربية

وفي إطار آخر، تنظر المحكمة الاقتصادية، غداً دعوى قضائية رفعها مساهمون ضد شركة الصخور العربية للصناعات البلاستيكية.

وكانت الشركة أوضحت في وقت سابق، أن المساهم أحمد إدريس علي والذي يمتلك 500 ألف سهم، والمساهم محمد عبدالمطلب والذي يمتلك 420 سهماً، قاما برفع دعوى قضائية للمطالبة بفرض حراسة على الشركة.

يشار إلى أن الشركة سجلت صافي ربح بلغ 1.08 مليون جنيه منذ بداية يناير/ كانون الثاني حتى نهاية يونيو/ حزيران الماضي، مقابل 1.07 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجعت مبيعات الشركة خلال ذات الفترة بشكل طفيف، حيث سجلت 3.94 مليون جنيه بنهاية يونيو/حزيران الماضي، مقابل 4 ملايين جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات:

على إثر التوترات الدولية.. الذهب بمصر يواصل الصعود

المركزي المصري: 3.2% نمواً بالقروض العائلية نهاية مارس

تقرير: 664شركة ناشئة بمصر قيمتها 1.7 مليار دولار نهاية 2018

تقرير: البنوك المصرية تمنح تمويلات للعملاء بـ1.843 تريليون جنيه..نهاية مارس