تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة المصرية تُنذر 17 شركة بسبب القوائم المالية

البورصة المصرية تُنذر 17 شركة بسبب القوائم المالية
البورصة المصرية
سامكريت مصر
SMCS
0.00% 16.37 0.00



ماريدايف
MOIL
2.84% 0.14 0.00
حديد عز
ESRS
2.20% 5.53 0.12

سيمو
SIMO
-2.13% 9.21 -0.20

القاهرة - مباشر: قالت البورصة المصرية، إنه سيتم إيقاف التعامل على أسهم 11 شركة في حالة عدم التزامها بإرسال القوائم المالية عن الفترة المالية المنتهية في 31 مارس/ آذار الماضي، بحد أقصى 45 يوماً من تاريخ نهاية المهلة المحددة لإرسال القوائم المالية.

وأضافت البورصة في بيان اليوم الأحد، أنه سيتم استمرار إيقاف التعامل على 6 شركات في حالة عدم التزامها بإرسال القوائم المالية (المنفردة /المستقلة) عن الفترة المالية المنتهية في 31 مارس/ آذار الماضي.

والشركات التي سيتم إيقاف التعامل عليها هي: الخدمات الملاحية والبترولية – ماريدايف، والعز الدخيلة للصلب – الإسكندرية، والقلعة للاستشارات المالية، والأهلي للتنمية والاستثمار، وأسيك للتعدين – أسكوم، وحديد عز.

كما ضمت الشركات: جنوب الوادي للأسمنت، والعربية لاستصلاح الأراضي، ومصر جنوب أفريقيا للاتصالات، والشرق الأوسط لصناعة الزجاج، والأخوة المتضامنين للاستثمار العقاري والأمن الغذائي.

وأشارت البورصة إلى أن الشركات التي سيتم استمرار إيقاف التعامل عليها هي جولدن بيراميدز بلازا، والعبوات الدوائية المتطورة، وجلاكسو سميثكلاين، ونايل سيتي للاستثمار، والورق للشرق الوسط – سيمو، وسامكريت مصر-مهندسون ومقاولون.

ترشيحات:

بـ50 مليار دولار.. أمريكا تكشف الجانب الاقتصادي لمبادرتها للسلام بالشرق الأوسط

إشغالات الفنادق بمصر تقفز تزامناً مع تنظيم كان 2019

6 شركات طيران تعلن تعديل مسار رحلاتها تجنباً لمضيق هرمز