TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

فلسطين والصين تبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك

فلسطين والصين تبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك
بجانب من اللقاء

القاهرة- مباشر: بحث أمين عام مجلس الوزراء الفلسطيني، مع سفير جمهورية الصين الشعبية جو وي، والملحق التجاري نجيب هو هاي، آخر مستجدات الأوضاع في فلسطين وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك.

وأضاف غانم أمين في بيان، اليوم الخميس، أن الصين ما زالت تقدم مساعدات في المجالات السياسية والمالية والاقتصاديـة والزراعية والثقافية لدولـة فلسـطين.

وأطلع غانم السفير الصيني على برنامج عمل الحكومة برئاسة رئيس الوزراء محمد اشتيه، والذي يرتكز على تعزيز عملية التخطيط الاقتصادي الشامل والتنمية، والتركيز على تحسين جودة الخدمات المقدمة والتقرب أكثر من المواطنين وملامسة احتياجاتهم.

كما الإصلاح والبناء المؤسسي ورفع مستوى الشفافية والمسؤولية، بالإضافة إلى إطلاق برنامج فلسطين للتميز الحكومي المبني على المعايير العالمية في الإدارة شاملاً تفعيل خدمة النافذة الموحدة للخدمات One stop shop التي تعتبر من الأولويات للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

وأعرب السفير عن ثقته من أن الصين ستواصل دعـمـهـا الاقتصـادي والتقنـي وستستمـر فـي لـعـب دورها الكبير الذي يليق بثقلها الدولي المتعاظم، كعامل أمن واستقرار في السلام العالمي، انطلاقاً من مبادئ الصين الثابتة التي تؤكد على حق الشعوب في التحرر والسيادة، وحقها في تقرير مصيرها وممارسة حياتها الطبيعية في أوطانها بعيداً عن كل أشكال القهر والهيمنة والاستعمار والاحتلال.

 ترشيحات ..

القوى العاملة تعلن وظائف للمصريين براتب 2800 جنيه شهرياً

عاجل.. وفاة محمد مرسي أثناء جلسة محاكمته

بيان النيابة المصرية بشأن وفاة محمد مرسي

التموين المصرية توضح حقيقة رفع سعر رغيف الخبز المدعم لـ60قرشاً