تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رئيس الوزراء المصري يفتتح فعاليات "ملتقى بُناة مصر".. صور

رئيس الوزراء المصري يفتتح فعاليات "ملتقى بُناة مصر".. صور
رئيس الوزراء المصري مصطفي مدبولي

القاهرة - مباشر: افتتح رئيس الوزراء المصري مصطفي مدبولي، اليوم الأحد، فعاليات الدورة الخامسة لملتقى "بُناة مصر"، بمشاركة وزراء الإنتاج الحربي وقطاع الأعمال العام والإسكان والنقل، وأكثر من 600 ممثل عن شركات المقاولات. 

ويبحث الملتقى، الذي ينظمه الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء، تحت رعاية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، سُبل تسريع تنفيذ مشاريع البنية التحتية، ومشروعات الطرق والسكك الحديدية والربط الكهربائي العبار للحدود. 

ويسلط الملتقى الضوء على الدور المحوري الذي تلعبه الحكومة في دعم تصدير العقار والمقاولات المصرية في ظل التشريعات التي أقرتها الحكومة المصرية مؤخراً. 

ويبحث الملتقى، الفرص الاستثمارية المتاحة لشركات المقاولات المصرية، في إعادة إعمار دولتي ليبيا والعراق، والتكامل بين الحكومة المصرية والقطاع الخاص في تعزيز العلاقات الاستراتيجية ودعم التنمية في البلدان العربية الشقيقة.

ويطرح المشاركون في الملتقى رؤية مصرية شاملة تتلاءم مع التوسع الضخم في حجم الأعمال المطروحة في القارة السمراء بما يتطلب تعزيز التكامل بين المؤسسات التمويلية وقطاع المقاولات من جهة والحكومات والقطاع الخاص من جهة أخرى.

ويشهد برنامج الملتقى جلسات عمل مكثفة على كافة المستويات للتواصل ومناقشة فرص الاستثمار بين كافة اللاعبين الرئيسين في قطاع المقاولات وعرض تجارب العديد من الشركات الناجحة في أفريقيا، بالإضافة إلى مناقشة مستجدات المشروعات الضخمة في السوق المصرية.

ترشيحات:

رئيس الوزراء المصري:مجلس النواب يناقش منح الإقامة للأجانب مقابل العقار

وزير: طرح شركات قطاع الأعمال ببورصة مصر مرهون بإعادة الهيكلة

مصر ترصد 12 مليار جنيه لتطوير العشوائيات خلال 2019-2020