TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

2 يوليو..مساهمو النصر للحاصلات يناقشون نتائج الأعمال وبيع مصنع سوهاج

2 يوليو..مساهمو النصر للحاصلات يناقشون نتائج الأعمال وبيع مصنع سوهاج
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قرر مجلس إدارة شركة النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية، دعوة الجمعية العامة العادية وغير العادية للانعقاد يوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو المقبل.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الاثنين، أن الجمعية العادية ستناقش التصديق على القوائم المالية وتقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة خلال العام الماضي، وإبراء ذمة المجلس عن الفترة.

*تشريعية النواب المصري تعتمد تعديل العقوبات بقانون النفقة

*بحد أدنى 150جنيهاً.. النواب المصري يُقر زيادة المعاشات 15%

بينما تضمن جدول أعمال الجمعية غير العادية، عرض طرح أرض مصنع سوهاج كمطور عقاري لأحد الشركات، أو مشاركة أحد الشركات في بناء العقار بنسبة من البيع أو طرح بيع أرض مصنع سوهاج بالمزاد العلني باعتباره أصل من الأصول الغير مستغلة اقتصادياً، طبقاً لقرار الجمعيات العامة السابقة لاستغلال العائد في تشغيل مصنع بني سويف وسداد المديونيات السيادية وصرف أرباح طبقا للوائح والقوانين.

يشار إلى أن الشركة سجلت صافي خسارة بلغ 6.44 مليون جنيه منذ بداية أبريل/نيسان 2018 حتى نهاية مارس/آذار 2019، مقابل 15.09 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من عامها المالي الماضي.

وتبدأ السنة المالية للنصر للحاصلات مطلع أبريل من كل عام حتى نهاية مارس من العام التالي.

وبحسب القوائم المالية للشركة، لم تسجل النصر لصنيع الحاصلات الزراعة أي إيرادات خلال عامها المالي المنتهي في مارس، مقابل 18 ألف جنيه خلال نفس العام السابق له.

ترشيحات:

5.4 مليون جنيه خسائر النصر لتصنيع الحاصلات في 9 أشهر

خسائر النصر لتصنيع الحاصلات تتراجع 21% في 6 أشهر