TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اللجنة المنظمة: تأشيرة فورية خلال 3 دقائق لزوار موسم جدة

اللجنة المنظمة: تأشيرة فورية خلال 3 دقائق لزوار موسم جدة
خلال فعاليات موسم جدة

الرياض ـ مباشر: أعلنت اللجنة المنظمة لموسم جدة عن إطلاق التأشيرة السياحية الإلكترونية الفورية، التي ستصدر في غضون 3 دقائق فقط.

وقالت اللجنة إن هذه التأشيرة تستهدف بشكلٍ خاص زوار موسم جدة، أحد مواسم السعودية الذي يهدف لإبراز الفرص التنموية وتسليط الضوء على المملكة كإحدى الدول السياحية.

وأشارت إلى أن إقرار التأشيرة السياحية الإلكترونية التي توصف بأنها استثنائية، يأتي ضمن مساعي تعزيز تدفق السياح والزوار إلى المدينة الساحلية التي تعد عروس البحر الأحمر.

وأوضح المشرف العام على موسم جدة رائد أبوزنادة أن هذه المبادرة النوعية ستسهم بشكل كبير في إنعاش القطاع السياحي الوطني بشكل عام، وستدعم موسم جدة بشكل خاص.

وأضاف أبوزنادة أن السياحة تعد اليوم محركاً أساسياً للاقتصاد الوطني، وعنصراً مهماً في التنويع الاقتصادي الذي تتطلع المملكة لتحقيقه.

وتابع: تم ربط إصدار التأشيرة بشراء تذاكر لأي من المناسبات والفعاليات التي يقدمها الموسم، حيث يضمن شراء تذكرة الدخول للسائح الحصول على التأشيرة السياحية الإلكترونية بشكل فوري وفي غضون 3 دقائق فقط.

وانطلق موسم جدة، يوم السبت 8 يونيو / حزيران الجاري، ويستمر حتى 18 يوليو / تموز المقبل، تحت شعار "بحر وثقافة"، ويشمل 5 مواقع رئيسة داخل المحافظة وحولها.

ترشيحات:

الفالح: أرامكو تعرض شراء حصة بمشروع غاز روسي بالقطب الشمالي

"حساب المواطن" بالسعودية يبدأ إيداع مخصصات الدعم لشهر يونيو

مدراء المشتريات: زيادة حادة بمعدلات الإنتاج للقطاع غير النفطي بالسعودية

ملكية الأجانب بالأسهم السعودية تقفز خلال مايو لتقارب 133مليار ريال

تحليل.. التوطين والرسوم يقلصان أعداد المشتغلين الأجانب بالسعودية