TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

قبل العيد.. فلاي دبي توجه نصائح هامة للمسافرين

قبل العيد.. فلاي دبي توجه نصائح هامة للمسافرين
إحدى الطائرات المملوكة لشركة فلاي دبي

من: محمود جمال

دبي - مباشر: وجهت شركة فلاي دبي نصيحة للمسافرين على متن طائراتها قبيل عطلة عيد الفطر المبارك بالحضور الى المطار قبل 3 ساعات من موعد اقلاع الرحلة.

وقالت الشركة في إفادة عبر البريد الإلكتروني لـ"مباشر" أن ذلك هام خصوصا ان البوابة ستغلق قبل ساعة من موعد الاقلاع. 

 

 * تنبيه إماراتي مهم بشأن السفر إلى سريلانكا

 * أكثر من مليون مستثمر بسوق أبوظبي المالي بنهاية أبريل

وأضافت الشركة أنه يتوجب على المسافرين التاكد من رقم المبنى او المطار الذي سيغادر منه منعا لاي تاخير حيث تشغل فلاي دبي رحلاتها من المبنيين رقم 2 و 3 في مطار دبي الدولي اضافة الى مطار آل مكتوم .

ونصحت فلاي دبي المسافرين بالتاكد من اوزان الحقائب حيث ادخلت فلاي دبي تعديلات جديدة ومنها السماح باضافة مستلزمات الرياضة مقابل رسوم معينة . 

وذكرت فلاي دبي مسافريها  بامكانية انجاز اجراءات السفر عبر الانترنت من خلال موقع الناقلة الشبكي لتوفير الوقت في المطار وخاصة للذين يحملون حقيبة يد واحدة . كما ان بامكان المسافرين استخدام اكشاك الخدمة الذاتية في مختلف قاعات ومباني المطار. 

وتطبيقا لمعايير الامن والسلامة، قالت فلاي دبي أنها لن تسمح للمسافرين باصطحاب أدوات مزودة ببطاريات الليثيوم  على متن رحلاتها؛  وهذا ينطبق على حقائب اليد والحقائب المرسلة بالشحن.  

ولتوفير مزيدا من الراحة والمرونة للمسافرين وفرت فلاي دبي بالتعاون مع ‘مرحبا’ خدمة إستقبال و ترحيب حصرية لمساعدة المسافرين في الوصول إلى صالات الوصول و المغادرة بمطار دبي الدولي. وهي خدمة تشمل النقل من المطار إلى إجراءات سفر سريعة بالجوازات وخدمة حمل الأمتعة وغيرها. 

كما تتوفر ايضا خدمة الإستقبال و الترحيب للقادمين الى دبي في مختلف صالات ومباني مطارات دبي وضمن باقات معينة وفق احتياجات العملاء.   

وتأتي تلك النصائح في فترة عطلة عيد الفطر المبارك من اكثر الاوقات ازدحاما خلال العام  حيث يسافر الكثير من المواطنين والمقيمين للاجازات سواء لزيارة الاصدقاء والعائلة او للترفيه. 

وتشغل فلاي دبي رحلات إلى أكثر من 90 وجهة في 47 بلداً حول العالم تشمل وجهات سياحية لها شعبية عالية بين المسافرين الروس مثل دبي وكاتماندو (نيبال) وزنجبار (تنزانيا). 

ترشيحات:

اقتصادية الشارقة تُصدر 1171 رخصة اعتماد

كيف ستنهي بورصات الخليج تداولات رمضان؟

الموارد البشرية تعلن إجازة عيد الفطر للقطاع الخاص بالإمارات