تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

نظام جديد للحصول على عضوية "غرفة دبي" بالتعاون مع "جافزا"

نظام جديد للحصول على عضوية "غرفة دبي" بالتعاون مع "جافزا"
المنطقة الحرة لجبل علي

دبي - مباشر: أعلنت المنطقة الحرة لجبل علي "جافزا"، عن إطلاق مبادرة مشتركة تتمثل بإدخال نظام جديد يتيح لعملاء المنطقة الحرة الحصول على شهادة عضوية غرفة تجارة وصناعة دبي أو تجديد عضويتهم من خلال بوابة "دبي التجارية".

وأفادت "جافزا"، في بيان حصل "مباشر" على نسخة منه، اليوم السبت، أنه تمت إتاحة النظام الجديد لجميع عملاء المنطقة الحرة، حيث يمكن للشركات الحصول على الشهادة عند تجديد الرخص التجارية.

  --قرقاش: دعوة السعودية لقمتين خليجية وعربية تحرك دبلوماسي مهم

  --السعودية تصدر أكثر من 7.4 مليون تأشيرة عمرة..والباكستانيون بصدارة الوافدين

وأكدت المنطقة الحرة، أنه ستستفيد من النظام الجديد جميع الشركات، بدءاً من الصغيرة والمتوسطة وصولاً إلى الشركات الكبيرة التي تشمل أنشطتها مجموعة واسعة من القطاعات.

وقال مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي، حمد بو عميم، أن النظام الجديد المتكامل يدعم الجهود الرامية إلى تحسين إجراءات ممارسة الأعمال في دبي وتقديم خدمات ذات قيمة مضافة لأعضاء غرفة دبي.

وتابع، وسيشجع النظام المزيد من الشركات على الاستفادة من الخدمات الذكية وتسريع إجراءات معاملاتهم وتوفير الوقت والجهد، حيث تنسجم هذه الجهود مع أهداف غرفة دبي المتمثلة في خلق بيئة محفزة للأعمال في دبي ودعم نموها في الإمارة بما يجعل من دبي رائدة في تحفيز الاقتصاد وتعزيز تنافسيته.

والجدير بالذكر، أن بوابة الخدمات الإلكترونية "دبي التجارية" شهدت خلال العام 2018 فقط إجراء أكثر من 21 مليون معاملة، بزيادة 7.53 في المئة على أساس سنوي، في إشارة إلى تنامي الإقبال عليها من قبل التجار والشركات.

ترشيحات

تعرف على ترتيب الإمارات بمؤشر المرونة العالمي

العاهل الأردني: استقرار الإمارات يشكل أمن منطقة الخليج العربي