TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أرزان": إعادة هيكلة المجموعة أهم ركائز الاستراتيجية الجديدة

"أرزان": إعادة هيكلة المجموعة أهم ركائز الاستراتيجية الجديدة
جانب من عمومية الشركة التي انعقدت بالأمس
أرزان
ARZAN
1.02% 199.00 2.00

الكويت - مباشر: قال الرئيس التنفيذي في شركة مجموعة أرزان المالية إن الإدارة التنفيذية تبذل جهوداً حثيثة لخلق مؤسسة مالية مرموقة تتبوأ في المستقبل القريب المركز الريادي في صناعة المال والاستثمار.

وبحسب القبس، قال جاسم زينل أمام عمومية الشركة التي انعقدت أمس الثلاثاء، إن تنويع مصادر دخل المجموعة للتقليل من مخاطر التقلبات الاقتصادية والجيوسياسية سيظل هدفنا.

* "أرزان" تستثمر في هولندا بـ 15 مليون دينار

* محلل: المناخ الإيجابي عاد إلى السوق الكويتي بعد موجة بيعية

وأوضح زينل أن "أرزان" استطاعت خلال 2018 تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات من خلال تنفيذ الاستراتيجية التي انتهت في نهاية العام.

وتابع زينل: في ضوء البيئة التشغيلية المحلية والإقليمية والدولية، سيكون هدفنا الرئيسي في عام 2019 هو تحقيق استراتيجية المجموعة للسنوات القادمة 2019 - 2021.

وأوضح أن أهم الركائز الأساسية للاستراتيجية الجديدة، تتمثل في إعادة هيكلة المجموعة وذلك بهدف زيادة كفاءة وربحية المجموعة، والتوسع في الأعمال المستهدفة والخدمات الاستشارية.

وأضاف بأن الاستراتيجية الجديدة ترتكز كذلك على رفع كفاءة وجودة الخدمات المالية والاستثمارية للعملاء، وتحقيق الاستدامة في نمو حقوق المساهمين وزيادة الربحية.

وأفاد زينل بأن مجموعة أرزان المالية سوف تستمر في تطوير البنية التحتية للمجموعة لتواكب التطور في الخدمات المالية والاستثمارية التي تقدمها المجموعة للمستثمرين.

كانت عمومية "أرزان" انعقدت أمس وأقرت عدم توزيع أرباح عن العام المالي الماضي، والموافقة على صرف مكافآت أعضاء مجلس الإدارة بمبلغ إجمالي قدره 42 ألف دينار.

وارتفعت أرباح المجموعة في العام الماضي 45.5 بالمائة، لتصل إلى 2.53 مليون دينار؛ مقابل أرباح بقيمة 1.74 مليون دينار في عام 2017.

ترشيحات:

اتحاد المصارف الكويتية يصدر توضيحاً بشأن عدم الالتزام بتحديث البيانات

العراق يبحث مع الكويت سبل تهدئة الأوضاع بمنطقة الخليج

10 محطات في الحرب الأمريكية ضد هواوي