تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الكويت: 14 أغسطس آخر موعد لاستقبال إقرار أصحاب الأعمال

الكويت: 14 أغسطس آخر موعد لاستقبال إقرار أصحاب الأعمال
داخل أحد مكاتب العمل

الكويت - مباشر: دعت الهيئة العامة للقوى العاملة أصحاب العمل والمفوضين بالتوقيع إلى سرعة تقديم إقرار البيانات الخاصة بأصحاب الأعمال خلال الـ 90 يوماً المقبلة التي تنتهي في 14 أغسطس/آب 2019.

وبحسب الجريدة، قالت مديرة إدارة العلاقات العامة والإعلام بالهيئة والمتحدثة الرسمية باسمها أسيل المزيد، إنه في حالة عدم تقديم الإقرار المطلوب والمتضمن أرقام الهواتف المحمولة الخاصة بالشركات فسوف يتم إيقاف استقبال أي معاملات خاصة بملفات هذه الشركات.

* الخالد: "نــور" تخلصت من بعض الأصول لسداد جزء من مديونيتها

* "الصندوق الوطني" الكويتي يمول مشاريع بـ 177 مليون دينار

وصرحت المزيد بأن الهيئة أعلنت سابقاً بدء استقبال أصحاب العمل أو المفوض بالتوقيع لإضافة رقم الهاتف المحمول لجميع الشركات المسجلة بالهيئة (اسم مفوض واحد لكل ملف)؛ وذلك لتسهيل عملية التواصل مع الشركات وأصحاب الأعمال.

ودعت إلى اتباع عدد من الخطوات تبدأ بدخول موقع الهيئة العامة للقوى العاملة ثم تحميل النموذج المطلوب (نموذج إضافة / تعديل رقم تلفون نقال للمفوض بالتوقيع) وتعبئة النموذج وتوقيعه من المفوض بالتوقيع (أو المندوب مقدم المعاملة في حال تقديم المعاملة من قبله)، وتسليم النموذج في قسم بيانات أصحاب الأعمال - مراقبة الحاسب الآلي في إدارة العمل التابع لها ملف الشركة حيث يتم التدقيق على المعاملة من قبل موظفي الهيئة وتسجيل المعاملة في نظام الميكنة.

ترشيحات:

الكويت: إجراءات احترازية لناقلات النفط

"التربية" الكويتية تُنهي خدمات 207 وافدين

تقرير.. الكويت ترفع سعر بيع النفط لآسيا في يونيو

حركة الركاب في مطار الكويت ترتفع 6% خلال أبريل

الوزراء الكويتي يكلف فريق عمل باستغلال جزيرتين صناعيتين

الكويت تصدر قراراً مهماً بشأن أسعار الدواء