TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المستثمرون" تنفي وجود مجلسي إدارة للشركة

"المستثمرون" تنفي وجود مجلسي إدارة للشركة
أمام مقر بورصة الكويت

الكويت - مباشر: نفت شركة مجموعة المستثمرون القابضة ما نُشر في إحدى الصحف المحلية الصادرة اليوم الثلاثاء، تحت عنوان: "سابقة في بورصة الكويت.. شركة بمجلسي إدارة".

وقالت "المستثمرون" في بيان للبورصة الكويتية اليوم، إن هذا الخبر غير صحيح وليس له أساس من الصحة.

* مساهمو التمدين الاستثمارية يُقرون توزيع 12 فلساً نقداً للسهم

* 3 ملايين دينار خسائر "أعيان للإجارة" من تسوية "أبيــار"

وأكدت الشركة في البيان أن مجلس إدارة "المستثمرون" الموجود على موقع بورصة الكويت الرسمي هو نفس المجلس الحالي والمُسجل بوزارة التجارة والصناعة الكويتية طبقاً للشهادة الصادرة بتاريخ 23 مايو/أيَّار 2018.

وأرفقت الشركة مع البيان صورة من الشهادة المُشار إليها التي تتطابق مع بيانات الشركة على موقع البورصة، حيث يشغل فيصل عبدالرحمن الحاتم منصب رئيس مجلس الإدارة، وينوب عنه في منصبه الشيخ أحمد داود سلمان الصباح.

كما يتضمن مجلس إدارة "المستثمرون" كل من الأعضاء: سليمان عبدالكريم الحربي، أحمد عيسى أحمد السليم، ومشاري عبدالكريم الشمري.

الجدير بالذكر أن شركة اكتتاب القابضة ومجموعتها تستحوذ على الحصة الأكبر في رأسمال "المستثمرون" بواقع 11.7 بالمائة، تليها حصة المدينة للتمويل والاستثمار ومجموعتها بنحو 9.5 بالمائة، ثم حصة طابة الخير ومجموعتها بحدود 8.8 بالمائة.

كانت خسائر "المستثمرون" ارتفعت 20 بالمائة في العام الماضي، لتصل إلى 156 ألف دينار؛ مقابل خسائر بقيمة 130 ألف دينار في عام 2017.

وتصدر سهم الشركة نشاط الكميات في البورصة حتى تمام الساعة 12:31 ظهر اليوم بتوقيت الكويت، وذلك بتداول 12.2 مليون سهم بقيمة 133.08 ألف دينار، فيما استقر السهم عند سعر 10.8 فلساً، علماً بأن سعر السهم يُعد الأقل في السوق.

ترشيحات:

أمير الكويت يفتتح غداً جسر الشيخ جابر الأحمد

"موديز" تؤكد تصنيفات "كيبكو" بنظرة مُستقرة

البورصة الكويتية تكتسي بالأخضر في التعاملات الصباحية

"المركزي الكويتي" يبيع سندات بـ 200 مليون دينار.. والتغطية 13 مرة

النفط الكويتي يتراجع إلى 71.39 دولار للبرميل

عبدالسلام: إعادة هيكلة كاملة لـ "العقارات المتحدة"