TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الاتحاد العقارية توافق على إعادة شراء أسهمها

الاتحاد العقارية توافق على إعادة شراء أسهمها
لافتة تحمل شعار شركة الاتحاد العقارية، الصورة أرشيفية

دبي - مباشر: وافقت الجمعية العمومية لشركة الاتحاد العقارية خلال اجتماعها الذي عقد يوم الخميس الماضي، على شراء الشركة لأسهمها بنسبة لا تتجاوز 10% من رأس المال المدفوع بقصد إعادة بيعها.

وقالت الشركة في بيان لسوق دبي المالي إن الجمعية العمومية وافقت خلال اجتماعها على تفويض مجلس الإدارة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لشراء الأسهم والحصول على موافقة الجهات المعنية.

الإمارات تمنح 26مليون درهم لزواج 374 مواطناً.. الربع الأول من2019

الصحة الإماراتية تفتتح مصنع لـ"جيلتيك" باستثمارات 110 ملايين درهم

ووافقت الجمعية العمومية على تمديد مهلة التفويض الممنوحة لمجلس الإدارة لتنفيذ القرار الصادر عن الجمعية العمومية بتاريخ 17 مايو 2018 بشأن إصدار صكوك لسنة أخرى.

وكشف سوق دبي المالي في وقت سابق أنه تم تغيير نسب التملك المسموح بها في الشركة، موضحاً أن تغيير نسب التملك جاء بعد ساعات من التداول بتاريخ 4 مارس/ آذار الجاري؛ وفقاً لتعليمات من الشركة.

وفي مايو الماضي، وافقت الجمعية العمومية للشركة على زيادة الحد الأقصى المسموح به لتملك الأجانب في رأسمال الشركة من 25% إلى 49%.

وكان مجلس إدارة شركة الاتحاد العقارية، اقترح في أبريل الماضي زيادة الحد الأقصى المسموح به لتملك الأجانب في رأسمال الشركة من 25% إلى 49%.

يُشار إلى أن الملكية الإماراتية داخل الشركة حالياً بنحو 100%، وحالياً الملكية الأجنبية والخليجية 49% وفقاً لبيان الشركة.

ترشيحات:

 - المنصوري: الإمارات نجحت في تطوير بنية سياحية متقدمة

 - قنصل مصر بدبي: الجالية المصرية حريصة على المشاركة باستفتاء الدستور

 - بالتعاون مع الإنتاج الحربي.. "تحيا مصر" يوافق على مشروع إماراتي للتمور