TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مستثمرو الإمارات يترقبون توزيعات "إعمار"

مستثمرو الإمارات يترقبون توزيعات "إعمار"
قاعة التداول بسوق دبي المالي، الصورة أرشيفية

دبي - مباشر: ينتظر المستثمرون بأسواق الأسهم الإماراتية في الأسبوع الجاري، عدداً من نتائج الجمعيات العمومية أبرزها شركة إعمار العقارية، وإعمار مولز، وإعمار للتطوير.

ومن المقرر أن تجتمع غداً الاثنين الجمعية العمومية لشركة إعمار العقارية لمناقشة النتائج المالية السنوية، ومقترح توزيع أرباح نقدية بنسبة 15% من رأس المال بقيمة 15 فلساً للسهم الواحد عن العام الماضي بإجمالي 1.07 مليار درهم.

الإمارات تمنح 26مليون درهم لزواج 374 مواطناً.. الربع الأول من2019

الصحة الإماراتية تفتتح مصنع لـ"جيلتيك" باستثمارات 110 ملايين درهم


وتناقش أيضاً اليوم الجمعية العمومية لشركة إعمار مولز يوم الثلاثاء لمناقشة النتائج المالية السنوية، ومقترح توزيع أرباح نقدية بنسبة 10% من رأس المال بقيمة 10 فلوس للسهم الواحد عن العام الماضي بإجمالي 1.30 مليار درهم.

Image result for Emaar Properties & Distributions

ويوم الثلاثاء المقبل أيضاً تناقش الجمعية العمومية لشركة إعمار للتطوير لمناقشة النتائج المالية السنوية، ومقترح توزيع أرباح نقدية بنسبة 26% من رأس المال عن العام الماضي بإجمالي 1.04 مليار درهم.

ومن أبرز أحداث الأسبوع، انعقاد الجمعية العمومية لشركة أرابتك القابضة يوم الثلاثاء المقبل لمناقشة مقترح توزيع أرباح نقدية بنسبة 5% من رأس المال (ما يعادل 5 فلوس للسهم) من رأس المال عن عام 2018.

ومن أبرز تلك الأحداث أيضاً اجتماع الجمعية العمومية لشركة يونيكاي للأغذية، وشركة دي إكس بي إنترتينمينتس المدرجة بسوق دبي المالي يوم الأربعاء القادم وذلك لمناقشة استمرار النشاط من عدمه.

وفي ذات اليوم أيضاً تناقش الجمعية العمومية لشركة صناعات أسمنت الفجيرة مقترح توزيع أرباح نقدية بنسبة 5% من رأس المال بقيمة 17.8 مليون درهم عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018.

ترشيحات:

 - المنصوري: الإمارات نجحت في تطوير بنية سياحية متقدمة

 - قنصل مصر بدبي: الجالية المصرية حريصة على المشاركة باستفتاء الدستور

 - بالتعاون مع الإنتاج الحربي.. "تحيا مصر" يوافق على مشروع إماراتي للتمور