TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إنفستكورب" يستحوذ على عقار جديد بألمانيا

"إنفستكورب" يستحوذ على عقار جديد بألمانيا
مقر إنفستكورب
إنفستكورب
INVCORP
0.00% 11.50 0.00

مباشر: أعلن إنفستكورب، المؤسسة المالية العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة، اليوم عن الاستحواذ على مبنى "ليونر ستيرن"، عقار متعدد المستأجرين في مدينة فرانكفورت الألمانية، وهي ثالث صفقاته الاستثمارية العقارية في ألمانيا خلال الاثني عشر شهراً الماضية.

ووفقاً لبيان صحفي، يقع "ليونر ستيرن" في منطقة نيديراد ويبعد تسع دقائق عن محطة فرانكفورت المركزية.

  -إنفوجرافيك..5 دول عربية بقائمة الأكثر تعاملاً في تحويلات الأجانب عالمياً

 - المجلس العسكري السوداني يعقد أول اجتماعاته بالقصر الجمهوري

وتعد فرانكفورت مركزاً مالياً ضخماً في أوروبا وتحتضن العديد من المقرات الرئيسية لشركات رائدة. 

وتُعتبر منطقة نيديراد وجهةً مفضلة للعمليات المساندة التابعة للمؤسسات والشركات المالية التي تباشر أنشطتها انطلاقاً من مدينة فرانكفورت الألمانية، كما أنها تتيح للشركات فرصة استئجار مساحة مكتبية بخصومات كبيرة.

ويضم هذا المبنى العصري مساحةً مكتبيةً تبلغ 28,114 قدماً مربعة، بالإضافة إلى مجموعة من المستأجرين المحليين والدوليين، وقد تم تصميمه على هيئة نجمة وينقسم إلى أربعة أجزاء بواقع 11 طابقاً.

وتعليقاً على هذه الصفقة، قال باباك سلطاني، المدير التنفيذي المتخصص في الاستثمار العقاري لدى إنفستكورب: "بذل إنفستكورب، طوال العام الماضي، جهوداً واسعة بحثاً عن أفضل الأصول العقارية في الأسواق الكبرى بألمانيا. وكجزء من استراتيجيته الناجعة، يسرّنا أن نعلن عن استحواذنا على مبنى ليونر ستيرن الذي يتمتع بمكانة رائعة في السوق الفرعي لمدينة فرانكفورت، والتي شهدت تحولاً كبيراً من مجرد وجهة مساحات مكتبية إلى سوق متعددة الاستخدامات تشهد نمواً متزايداً في عدد السكان وتوسعاً في الخيارات الترفيهية".

 

ترشحيات:

البركة المصرفية تبدأ توزيع 37 مليون دولار نقداً.. الخميس

 - أرباح "البحرين الوطني" ترتفع 3.5% بالربع الأول