TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"آركابيتا" تعقد شراكة مع منظمة قادة الأعمال "واي بي أو"

"آركابيتا" تعقد شراكة مع منظمة قادة الأعمال "واي بي أو"
مقر شركة أركابيتا

مباشر:  أعلنت شركة آركابيتا، شركة الاستثمارات البديلة العالمية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ومبادئها، مقرها البحرين، عن دخولها في شراكة استراتيجية مع منظمة قادة الأعمال "واي بي أو" بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ووفقاً لبيان تلقاه مباشر يوم الإثنين، يستفيد أعضاء المنظمة على المستويات المهنية والشخصية والأسرية والاجتماعية من خبرة ونفوذ وثقة أبرز قيادات قطاع الأعمال وأكثرها ابتكاراً، ويعمل اليوم لدى الشركات ذات الأنشطة المتنوعة التي يديرها أعضاء المنظمة في مختلف القطاعات أكثر من 22 مليون موظف حول العالم وتبلغ إيراداتها السنوية 9 ترليون دولار أمريكي.

  *ولي عهد البحرين يُدشن مصنع الغاز الثالث لـ"بناغاز"

 *البحرين تستعرض إصلاحات سوق العمل لـ"الشيوخ الأمريكي"

وأشاد هشام عبدالرحمن الراعي، الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة آركابيتا بهذه الشراكة الاستراتيجية، مؤكداً إهتمام مجموعة آركابيتا بدعم جهود منظمة "واي بي أو" كشريك إقليمي رسمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 وأضاف: "إننا نتطلع إلى شراكة طويلة ومثمرة، ويسرنا أن نكون جزءاً من شبكة قيادات الأعمال الأكثر نفوذاً وابتكاراً في العالم وأن نشارك في إيجاد شبكات جديدة".

والجدير بالذكر أن المنطقة سوف تستضيف أول اجتماع للمجلس الإقليمي المشترك لفرعي المنظمة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا، وسيعقد الاجتماع في مبنى آركابيتا لمناقشة التطورات والمبادرات التي يجري العمل على تنفيذها في المنطقة.

ترشيحات: 

البحرين تستعرض إصلاحات سوق العمل لـ"الشيوخ الأمريكي"

347.9 مليون دينار معاملات مالية عبر البوابة الإلكترونية للبحرين