TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دبي المالي العالمي" يستعرض فرص النمو في التكنولوجيا المالية

"دبي المالي العالمي" يستعرض فرص النمو في التكنولوجيا المالية
خلال مؤتمر "لينديت فينتيك يو إس إيه" 2019

دبي - مباشر: يشارك مركز دبي المالي العالمي في مؤتمر "لينديت فينتيك يو إس إيه" 2019.

ووفقاً لبيان صحفي، يناقش المؤتمر عدة محاور رئيسية في قطاع التكنولوجيا المالية، التي شملت آفاق الإمكانات والفرص الواعدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا أمام الشركات المبتكرة.

 *أسواق الإمارات اليوم.. تباين بالأداء وسوق دبي الأكثر ربحية

 *بالصور.. "الدار" تطلق مشروع "ليا" العقاري على جزيرة ياس

وانطلاقاً من مكانته كمركز مالي عالمي متخصص في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا وأحد أبرز عشرة مراكز عالمية في مجال التكنولوجيا المالية؛ وفقاً للبيان.

ويهدف مركز دبي المالي العالمي من مشاركته في المؤتمر إلى رفع وعي الأطراف الفاعلة والمستثمرين في القطاع العالمي للخدمات المالية حول آفاق الفرص الاستثنائية وإدراك الإمكانات الهائلة التي تنطوي عليها المنطقة.

وجاءت هنا أهمية شراكة المركز مع مؤتمر "لينديت فينتيك"، الذي تتخلله سلسلة من أبرز الفعاليات والأحداث العالمية في قطاع التكنولوجيا المالية، التي يتمثّل هدفها في إبراز أهمية منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا كوجهة رئيسية لتكون محط اهتمام قادة قطاع الخدمات المالية.

وبموجب هذه الشراكة، انضم وفد ممثل لمركز دبي المالي العالمي إلى مؤتمر "لينديت فينتيك يو إسه أيه" 2019، المُقام في سان فرانسيسكو على مدى يومين، بمشاركة أكثر من 5000 خبير في مجال الابتكار المالي من جميع أنحاء العالم.

وتعاون مركز دبي المالي العالمي مع "لينديت" لتطوير تقرير حول فرص التكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويقدم هذا التقرير، الذي تم إطلاقه خلال المؤتمر، مجموعةً من التوصيات والنصائح للشركات الناشطة في قطاع التكنولوجيا المالية التي تتطلع إلى الاستفادة من فرص وإمكانات النمو الواعدة في المنطقة، مستنداً إلى تجربة عدد محدد من شركات التكنولوجيا المالية وصناديق رؤوس الأموال الجريئة والمصارف الرائدة التي تمتلك أعمالاً قائمة أو تخطط دخول سوق المنطقة.

 

ترشيحات:

مساهمو "بنك الاستثمار" يعتمدون دخول حكومة الشارقة كمستثمر استراتيجي

"بورصة دبي للذهب" و"رأس الخيمة الوطني" تعتزمان إطلاق عقد جديد

الإمارات للألمنيوم: بدء تشغيل مصفاة بمدينة خليفة