TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"كابلات" الكويتية تتطلع للمساهمة بالمشاريع المُستقبلية في الأردن والعراق وسوريا

"كابلات" الكويتية تتطلع للمساهمة بالمشاريع المُستقبلية في الأردن والعراق وسوريا
جانب من عمومية سابقة للشركة
كابلات
CABLE
-2.65% 1,250.00 -34.00

الكويت - مباشر: قال رئيس مجلس إدارة الخليج والصناعات الكهربائية الكويتية إن الشركة تأمل في الدخول في المشاريع الجديدة، وتطلع للمساهمة بالمشاريع المُستقبلية في الأردن والعراق وسوريا عند بدء الإعمار.

وبحسب السياسة، قال بدر ناصر الخرافي في كلمته أمام عمومية "كابلات" التي انعقدت أمس الأربعاء، إن منافسة الشركات الأجنبية شرسة في قطاع المشاريع، مطالباً بضرورة منح المنتجات الوطنية الأولوية في المشاريع وذلك لما تتحمله من نفقات صناعة وعمالة وتشغيل.

* خسائر "مركز سلطان" في الربع الرابع تتراجع 64%

* "أعيان للإجارة" تتقدم بطلب تسوية نهائية للمديونية

وأشار الخرافي إلى أن دول الخليج تدعم جميع منتجاتها الوطنية بضمها للمشاريع الحكومية، وأن منتجات الخليج للكابلات ذات جودة وثقة عالية وتتمتع بثقة كبيرة في أسواق المنطقة.

كانت عمومية "كابلات" أقرت أمس، توصية مجلس الإدارة بتوزيع 27% أرباحاً نقدية للعام الماضي، بواقع 27 فلساً للسهم، بإجمالي 5.67 مليون دينار.

وحققت الشركة أرباحاً بقيمة 8.42 مليون دينار في العام الماضي؛ مقابل أرباح بنحو 8.26 مليون دينار في عام 2017، بارتفاع نسبته 2%.

وارتفع سهم "كابلات" في البورصة بنسبة 0.25% عند سعر 396 فلساً، وذلك في تمام الساعة 12 ظهر اليوم بتوقيت الكويت، حيث تم تداول 110.1 ألف سهم بقيمة 43.3 ألف دينار.

ترشيحات:

توقعات بارتفاع أسعار النفط إلى 70 دولاراً للبرميل

تحول سلبي بنتائج الأولى للاستثمار الفصلية.. والأرباح السنوية تتراجع 68%

سنرجي القابضة ترفع حصتها في تابعة إلى 96%

أرباح "الأرجان العقارية" ترتفع 290% في الربع الرابع

3.4 مليون دينار أرباح "المدار" الفصلية.. وتحول إيجابي للنتائج السنوية