TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

التقاعد السعودية تحدد موعد إلغاء التقديم الورقي لخدمة "ضم الحكومي"

التقاعد السعودية تحدد موعد إلغاء التقديم الورقي لخدمة "ضم الحكومي"
مقر تابع للمؤسسة العامة للتقاعد السعودية

الرياض – مباشر: دعت المؤسسة العامة للتقاعد المشتركين الخاضعين لأحكام نظامي التقاعد المدني أو العسكري العائدين للعمل لمدة لا تزيد عن سنة ولديهم خدمة سابقة خاضعة لنظامي التقاعد وسبق تعويضهم عنها، للتقدم بطلب لضمها من خلال خدمة "ضم الحكومي"، عبر موقع المؤسسة الإلكتروني.

وقال مدير عام شؤون المشتركين بالمؤسسة، عبد الله بن محمد الباحوث، في بيان للمؤسسة اليوم الخميس، إنه اعتبار من الأول من أبريل المقبل، سيتم الاستغناء الكلي عن تقديم هذه الخدمة من خلال فروع المؤسسة؛ وسيتم حصرها على الخدمات الإلكترونية للمؤسسة.

 * السعودية: انتهاء بناء أول مدينة بمشروع نيوم في 2020

 * هيئة المنافسة السعودية تقر طلبات للاندماج والتركز بين شركات مدرجة

وأضاف الباحوث، أنه تم توفير هذا الخدمة للمشترك الراغب في ضم خدمته السابقة والتي سبق التعويض عنها خلال مده أقصاه سنة من تاريخ عودته بوظيفة خاضعة لنظامي التقاعد وفقاً لإحكام المادة (32) من نظام التقاعد المدني والمادة (27) من نظام التقاعد العسكري.

ويتعين على المشترك التقدم من خلال الخدمات المؤسسة الإلكترونية مرفقاً صورة من قرار التعين للوظيفة الحالية وقرار المباشرة وصورة من الهوية الوطنية وتستكمل بقية الإجراءات اللازمة.

وتأتي خطوة حصر هذه الخدمة على الخدمات الإلكترونية ضمن خطة المؤسسة للتحول الرقمي في إطار خطتها الاستراتيجية 2022 ومستهدفتها التي تسعى نحو التميز في خدمة المتقاعدين والمستفيدين والمشتركين.

ترشيحات:

أرباح قطاع الطاقة السعودي تتراجع 45.6% بـ2018 رغم ارتفاع الإيرادات

أرامكو السعودية: تحديد 140 فرصة استثمارية بـ16 مليار دولار

النقل السعودية: تنفيذ 12 مشروعاً في الأحساء بـ1.9 مليار ريال

الحبوب السعودية تطرح مناقصة لشراء 720 ألف طن شعير علفي