TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البنك الأهلي يمد ساعات العمل تيسيراً على الممولين لسداد الضرائب

البنك الأهلي يمد ساعات العمل تيسيراً على الممولين لسداد الضرائب
فرع للبنك الأهلي المصري

القاهرة - مباشر: قال البنك الأهلي المصري، إنه سيقوم بمساندة مصلحة الضرائب المصرية في تحصيل مستحقاتها الضريبية خلال فترتي تقديم الإقرارات الضريبية في شهري مارس وأبريل.

وأضاف البنك في بيان له، اليوم الأربعاء، أن ذلك يتمثل في منظومة التحصيل الإلكتروني التي يقدمها البنك، والتي تتيح تحصيل الايرادات السيادية للدولة بأسلوب ميسر وسريع سعياً للتخفيف على الممولين.

   *وفقاً للمركزي المصري.. الجنيه يرتفع أمام الدولار 4 قروش

   *الجنيه المصري يرتفع لأعلى مستوى في عامين أمام الدولار

وأوضح أن كافة فروع البنك المنتشرة بجميع محافظات الجمهورية خلال مواعيد العمل الرسمية ستقوم بتقديم خدمة تحصيل الضرائب إلكترونياً سواء نقداً أو خصماً من الحسابات واتخاذ كل ما من شأنه التيسير على الممولين الأفراد أو الشركات العملاء منهم وغير العملاء.

وأشار البنك إلى أنه سيقوم بمد ساعات العمل بعدد 64 فرعاً من فروع البنك حتى الساعة السادسة مساءً وذلك خلال الفترة من 24-31 مارس الجاري وخلال الفترة من 21-30 ابريل المقبل.

وتابع أن الفروع ستتفرغ بعد مواعيد العمل الرسمية لتقديم خدمة تحصيل المدفوعات الضريبية دون مزاولة أية أعمال مصرفية أخرى وذلك عملاً لتحقيق موسم ضريبي ناجح دون أدنى قدر من الزحام سواء بالفروع أو المأموريات، وقد روعي في اختيار الفروع التي سيمتد العمل بها أن تغطي كافة المناطق الجغرافية بالجمهورية، فضلاً عن قربها من المأموريات الضريبية المعنية.

وأصدر البنك توجيهاته لكافة الفروع باتباع التعليمات المنظمة للعمل بكل دقة بحيث يتم استلام المتحصلات الضريبية من الممولين أو من مندوبي المأموريات مهما بلغت قيمتها وتغذيتها من واقع البيانات المسجلة بما يضمن سلامة عملية التحصيل.

وتهدف تلك الإجراءات إلى المساهمة في تعظيم الحصيلة الضريبية والتي تنعكس بشكل إيجابي على قوة الاقتصاد القومي.

ترشيحات:

التموين المصرية: مدة استخراج بطاقة التموين لا تتعدى 16 يوماً.

الكويت تطلب معلمين من 3 دول عربية.. ومصر ليست بالقائمة