TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رسمياً.. "البحرين الإسلامي" يفتتح أول فرع رقمي

رسمياً.. "البحرين الإسلامي" يفتتح أول فرع رقمي
خلال افتتاح بنك البحرين الإسلامي الرقمي

مباشر: كشف بنك البحرين الإسلامي (BisB)، المدرج في سوق البحرين المالي، عن الافتتاح الرسمي لأول فرع رقمي متكامل.

ويعد الفرع الرقمي لبنك البحرين الإسلامي الفرع الأول الذي يتيح للزبائن القيام بالعديد من المعاملات بدون مساعدة من قبل موظف الفرع، مثل: السحب النقدي والإيداع بدون بطاقة، وفقاً لصحيفة أخبار الخليج.

وسيتوفر في الفرع منصة مصرفية للخدمة الذاتية يمكن من خلالها طباعة دفتر الشيكات والإصدار الفوري لبطاقات الخصم وفتح مختلف الحسابات وتقديم للتمويلات وتحديث البيانات الشخصية للزبائن والتواصل مع موظف خدمات الزبائن عبر الفيديو للحصول على المساعدة إن دعت الحاجة.

وقال حسان جرار، الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي: "يُعد تبسيط تجربة زبائننا على قائمة أولوياتنا في البنك. وعليه، ارتأينا أن نفتتح فرعنا الرقمي الجديد الذي سيتمكن الزبائن من خلاله من إنجاز جميع معاملاتهم المصرفية بكل سهولة ويُسر الكترونياً وذاتياً".

واختتم جرار تصريحه قائلاً:"يعد افتتاح هذا الفرع أحد أبرز الإنجازات التي حققها البنك تماشياً مع توجه الرقمنة في القطاع، كونه يُساهم في توفير خدمات فعالة وموفرة للوقت، ونتطلع قُدمًا للعمل على تحديث جميع الفروع الأخرى وتمكينها من تقديم مثل هذه الخدمات الميسرة الذاتية".

يذكر أن البنك قد قام في عام 2017م بإطلاق تطبيق "الإسلامي الإلكتروني" والذي اشتمل على مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية الرقمية المتوفرة في كل وقت عبر الإنترنت والهواتف الذكية والفيديو.

ومن شأن التطبيق أن يستمر بتحقيق أعلى مستويات الابتكار التكنولوجي ويُساعد الزبائن في إجراء جميع معاملاتهم المصرفية بطريقة آمنة ومضمونة في أي وقت ومكان.

ويعمل بنك البحرين الإسلامي بشكل متواصل مع الهيئات المحلية والشركاء لإطلاق منتجات وخدمات مبتكرة على مدار العام، حيث تستمر التقنية بلعب دور محوري وذلك تحت استراتيجية الرقمنة التي يتبعها البنك في جميع المعاملات المصرفية.

 

ترشيحات:

عمليات توفير السيولة لـ"تيرمينالز البحرين" خلال فبراير

ألبا تكشف عن تفاصيل عمليات صنع السوق في فبراير

تقرير.. التحول الرقمي وإعادة الهيكلة أولويات قادة التجزئة بالمنطقة