TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بالصور.. البحرين تفتتح مصنعاً لحديد التسليح باستثمار 30 مليون دولار

بالصور.. البحرين تفتتح مصنعاً لحديد التسليح باستثمار 30 مليون دولار
مصنع يونيفرسال رولنج لإنتاج حديد التسليح في مملكة البحرين

مباشر: افتتح أسامه محمد العُريّض، وكيل وزارة الصناعة والتجارة والسياحة لشئون الصناعة مصنع يونيفرسال رولنج لإنتاج حديد التسليح بمدينة سلمان الصناعية بالحد بحضور رئيس مجلس الإدارة السيد ماهر أبو غزالة.

وجاء ذلك الافتتاح بالإنابة عن وزير الصناعة والتجارة والسياحة، زايد بن راشد الزياني، وفقاً لوكالة أنباء البحرين "بنا".

وخلال حفل الافتتاح ألقى أسامه محمد العُريّض كلمة بالإنابة عن وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد بن راشد الزياني، معبراً عن اعتزاز مملكة البحرين بتنامي المشاريع الاستثمارية والمصانع العالمية التي تتخذ من المملكة مقراً رئيسياً لأعمالها.

ولفت العريض إلى أن التسهيلات التي تقدمها الحكومة الموقرة بناءً على الرؤى والاستراتيجيات الهادفة لتعزيز موقعها الاستثماري كبوابة للأعمال في المنطقة والحرص على ضمان سلاسة عمل هذه المشاريع ضمن بيئة صناعية صديقة.

ومن جانبه، أكد ماهر أبوغزالة، رئيس مجلس إدارة يونيفرسال رولنج مصنع، أن هذا المشروع يعد الأول من نوعه في مملكة البحرين، وإن وجوده ضروري للغاية وذلك لسد الفجوة الحاصلة في مستويات الطلب في سلسلة التزويد للبناء من إنتاج حديد التسليح على الصعيد المحلي.

وأضاف أبوغزالة أنه يساهم بدوره في خفض الاعتماد على الواردات الأجنبية بدرجة كبيرة. وعلاوة على ذلك، فإن الكفاءات الوطنية تستفيد بشكل كبير من الفرص التدريبية المهنية والتي تساعد بدورها في خلق فرص عمل جديدة في أكبر منشأة صناعية تنتج واحدة من المواد الرئيسية المطلوبة للتنمية الوطنية ونمو اقتصاد مملكة البحرين.

ونوه علي دير، مدير قسم العمليات في يونيرول، بأن الإنتاج السنوي يصل إلى 275،000 طن متري بعد الاستثمار الأخير، وأن إدارة المصنع تسعى إلى أن يكون الإنتاج أول منتج لقضبان حديد التسليح عالية الجودة التي تخدم السوق البحريني في المقام الأول .

ويعد مصنع يونيفرسال رولنج من أكبر مصانع الصلب في مملكة البحرين لإنتاج حديد التسليح الي يعد العمود الفقري لقطاع الإنشاءات والذي يعمل وفق اعلى معايير الجودة المحلية والعالمية الصديقة للبيئة وذلك باستثمار يفوق 30 مليون دولار.

 

 

 

ترشيحات:

سوق البحرين يتراجع بضغط من أسهم قيادية

الأرصاد البحرينية تحذر من رياح قوية وتصاعد الأتربة

الرميحي: قانون للمعاملات المضمونة.. واستقطاب 100 شركة في 2019

140 ألف سائح بالبحرين عبر المكاتب التمثيلية لهيئة السياحة بـ2018

"البحرين الوطني" يعتزم افتتاح أول فرع رقمي قريباً