TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرقابة المالية توافق على بيع نحو 37%من أسهم راية القابضة

الرقابة المالية توافق على بيع نحو 37%من أسهم راية القابضة
مقر راية القابضة
راية
RAYA
-7.25% 3.58 -0.28

القاهرة- مباشر: قالت شركة راية القابضة للاستثمارات المالية (RAYA)، إن الهيئة العامة للرقابة المالية وافقت على نشر إعلان عرض الشراء المقدم من شركة منى خير الدين وشركة الفرعونية للاستثمار العقاري لـ 78.65 مليون سهم من راية القابضة.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأربعاء، أن شركة منى خير الدين ستشتري 78.65 مليون سهم من راية القابضة، بسعر 5.53 جنيه للسهم الوحد، والتي تمثل 36.7% من رأس مال راية القابضة، وذلك (بعد استبعاد الحد الادنى للأسهم حرة التداول اللازمة لاستمرار قيد اسهم الشركة بالبورصة المصرية).

ونوهت البورصة، إلى أنها قررت إدارة البورصة إعادة التعامل على اسهم الشركة اعتبارا من جلسة تداول، غدا الخميس 7 مارس الجاري، مع تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على أسهم الشركة قبل نشر هذا الإعلان.

يشار، إلى أن راية حققت أرباحاً بلغت 58.6 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 87.8 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وحققت الكابلات الكهربائية أرباحاً بلغت 134.8 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى ديسمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 15.76 مليون جنيه في 2017، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

ترشيحات ...