TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

قادة الطيران يختبرون "تجربة المسافر" بمبنى مطار أبوظبي الجديد.. بالصور

قادة الطيران يختبرون "تجربة المسافر" بمبنى مطار أبوظبي الجديد.. بالصور
جانب من جولة اليوم في مطارات أبوظبي

أبوظبي - مباشر: استضافت مطارات أبوظبي اليوم الأحد، قادة عدد من هيئات الطيران المدني في المنطقة في جولة لمبنى مطار أبوظبي الجديد للاطلاع على البوابة الجوية المستقبلية وأكبر مشاريع البنى التحتية في الإمارة.

ونقلت وكالة أنباء الإمارات "وام": كانت الجولة جزءاً من فعالية نظمتها دائرة النقل بأبوظبي والتي شملت "منتدى الشركاء الاستراتيجيين في قطاع الطيران" الذي ركز على التحديات في الطيران وكذلك شملت زيارة لمرافق الاتحاد للطيران".

وضم الوفد مجموعة من القادة والممثلين لعدد من هيئات الطيران المدني في المنطقة حيث شملت السعودية والكويت والبحرين والمغرب وفلسطين والأردن واليمن وليبيا ولبنان ومصر وسلطنة عمان والعراق والسودان.

وتمت استضافة الوفد رفيع المستوى في جولة ميدانية استمرت لمدة ساعتين وشملت الخصائص والمرافق الرئيسية لمبنى المطار الجديد.

وكان الهدف من هذه الجولة هو تقديم فرصة اختبار تجربة المسافر كاملة وجميع إجراءات السفر الخاصة بها.

وبدأت الجولة من مواقف السيارات الخاص بالمبنى الجديد حيث تم تقديم عرض موجز عن المبنى ومن ثم انتقلت المجموعة إلى صالة المغادرين عبر الممشى الخاص الذي يصل مواقف السيارات بمبنى المطار.

وعقب اختبار رحلة المغادرة انتقل الوفد إلى منطقة الترانزيت ليطلعوا على المساحات الفارهة لمرافق السوق الحرة والمطاعم والمقاهي وكذلك مرافق الضيافة ومن هناك اتجه الضيوف نحو إحدى بوابات المغادرة في الممر رقم 4 وذلك للوصول إلى المستوى العلوي الخاص بإجراءات الوصول.

وقد غادر الوفد المبنى بعد اختبار إجراءات الوصول مما سمح لهم تجربة كامل رحلة المسافر عبر مبنى المطار الجديد بما فيها المغادرة والوصول.

 

ترشيحات:

18.7 مليار درهم التوزيعات النقدية للبنوك عن 2018

تراجع "ناسداك دبي" هامشياً بأول تعاملات مارس

اقتصادية دبي:791 شركة في حتا بنمو 22% في 9 سنوات

بالصور.. محمد بن راشد يتسلم أوراق اعتماد سفراء دول بالإمارات