TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير مالية البحرين: 60% من الوظائف يوفرها القطاع الخاص

وزير مالية البحرين: 60% من الوظائف يوفرها القطاع الخاص
سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني

مباشر: أكد وزير المالية والاقتصاد الوطني في مملكة البحرين، على أن اليوم أكثر من 60% من الوظائف البحرينيين تأتي من القطاع الخاص.

وقال الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة، في تصريح له على هامش المنتدى الاقتصادي الخليجي 2019، إن وجود البرنامج الوطني للتوظيف والذي أطلقه رئيس الوزراء، يؤكد على أن الهدف من التنمية الاقتصادية هو خلق الوظائف الواعدة للمواطن البحريني".

وأضاف سلمان بن خليفة وفقاً لوكالة "بنا"، أن تعزيز المبادرات التي من شأنها أن تعود بالنفع على الوطن والمواطن، لافتا إلى أن البحرين مقبلة على مرحلة من التطوير والدفع بعجلة التقدم والنمو الاقتصادي وتعزيز مركزها المالي على المستوى الاقليمي والعالمي.  

وأوضح وزير مالية البحرين، بقوله:" سنشهد الكثير من المبادرات بما تعود بالنفع والخير على الوطن والمواطن"، وفقا لوكالة "بنا".

ونوه سلمان بن خليفة، بقوله: "أثبت برنامج التقاعد الاختياري الذي طرح في الربع الأخير من العام الماضي نجاحه الكبير، إذ أنه طرح لفترة معينة وحظي بإقبال جيد، خاصة وأنه يعطي فرصة لموظفي القطاع العام للمشاركة بالنمو الايجابي للقطاع الخاص".

وأضاف وزير مالية البحرين:" لطالما كان القطاع الخاص هو الموظف الأكبر للمواطنين، وهذا يعكس ان القطاع الخاص هو الذي يخلق الوظائف منذ قديم الزمان وهذا الأمر ليس جديدا".

 

ترشيحات:

الزياني: استقالة 5 طيارين فقط ..وتوظيف 18 طيار بطيران الخليج

مساهمو "جي اف اتش" ينظرون في التوزيعات السنوية ..مارس المقبل

بيتك الكويتي يعين 4مستشارين لإتمام الإندماج مع الأهلي المتحد البحريني

رئيس وزراء البحرين يطلق البرنامج الوطني للتوظيف