TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بيان مهم لـ"طيران الخليج" حول ارتباك بالرحلات الجوية

بيان مهم لـ"طيران الخليج" حول ارتباك بالرحلات الجوية
طائرة تابعة لطيران الخليج

مباشر: كشفت طيران الخليج، الناقلة الوطنية في مملكة البحرين، عن اعتذارها عن إلغاء عدد من رحلاتها الجوية مؤخراً والإزعاج والإرباك الذي تسبب به هذا الأمر لمسافريها.

وأكدت في بيان لها، أن فريق العمل لديها يعمل على مدار الساعة لإعادة جدولة الرحلات إلى نسقها الطبيعي.

وذكرت الناقلة الوطنية، أنه تم نقل هؤلاء المسافرين المتضررين على رحلات بديلة لطيران الخليج أو لناقلات جوية أخرى لضمان وصولهم إلى وجهاتهم النهائية. 

وبخلاف ما تم تناقله على وسائل الإعلام مؤخراً، لم يتم إهمال المسافرين في مطاراتهم، حيث حرص فريق طيران الخليج على نقل جميع المسافرين على رحلات بديلة في نفس يوم سفرهم، وفقاً للبيان.

ونقلت وسائل الإعلام المحلية أنباء عن استقالات جماعية للطيارين تسببت في إلغاء عدد من الرحلات الجوية التابعة لشركة طيران الخليج منذ مساء أمس الثلاثاء وصباح اليوم الأربعاء، احتجاجاً على زيادة ساعات عملهم.

وهذا ما تسبب في تعليق عدد من المسافرين في المطارات بعد إلغاء الرحلات الجوية التابعة لطيران الخليج دون تقديم أي إيضاحات من قبل الشركة.

وأشار مصدر لصحيفة الأيام البحرينية، إلى أن الظروف التشغيلية الصعبة تقف وراء الإشكالات التي حدثت، وما أنتجته من فجوة كبيرة بين العدد القليل من الطيارين والمضيفين الجويين وكثرة الرحلات، الأمر الذي رفع ساعات العمل للحد الأقصى، مما شكل ضغطاً كبيراً على الطيارين والمضيفين.

 

ترشيحات:

"البحرين الوطنية" يوصي بتوزيعات نقدية لعام 2018

مجلس إدارة "ناس" يوصي بتوزيع 5 فلوس للسهم

أرباح "ناس" تتضاعف أكثر من 3 مرات بالربع الرابع