TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رئيس الكويت الدولي ضمن مجلس إدارة السوق المالية الإسلامية

رئيس الكويت الدولي ضمن مجلس إدارة السوق المالية الإسلامية
مقر بنك الكويت الدولي
الدولي
KIB
1.11% 182.00 2.00

مباشر: كشفت السوق المالية الإسلامية الدولية، اليوم الاثنين، عن انضمام الشيخ محمد الجراح الصباح رئيس مجلس إدارة بنك الكويت الدولي إلى مجلس إدارة السوق المالية الإسلامية الدولية.

وقال خالد حمد عبد الرحمن حمد، رئيس مجلس إدارة السوق المالية الإسلامية الدولية: "على ثقة دون أدنى شك من أن خبرته الواسعة ستساهم بشكل كبير في تحقيق أهداف السوق المالية الإسلامية الدولية".

من جهته، أوضح الشيخ محمد الجراح الصباح رئيس مجلس إدارة بنك الكويت الدولي قائلا: "تابعنا عن كثب عمل السوق المالية الإسلامية الدولية على مر السنين، وأكن كل التقدير لما تقوم به، وبصفتي عضواً فيها أتعهد ببذل قصارى جهدي لاستمرار هذا الإرث في عالم التمويل والمصارف الإسلامي".

يُشار إلى أن الشيخ محمد الجراح الصباح، يتمتع بخبرة واسعة في قطاعات البنوك والتأمين والاستثمار العقاري وهو رئيس مجلس إدارة بنك الكويت الدولي من عام 2010 حتى تاريخه.

نتيجة بحث الصور عن الشيخ محمد الجراح الصباح رئيس مجلس إدارة بنك الكويت الدولي

والصباح، حاصل على دورات تخصصية مكثفة في مجال التأمين و السمسرة تقلد العديد من المناصب أهمها رئيس مجلس إدارة و العضو المنتدب في البنك التجاري الكويت ونائب رئيس مجلس إدارة شركة وربة للتأمين ورئيس اتحاد المصارف العربية بالإضافة إلى عضويته في العديد من مجالس ادارات الشركات بمختلف القطاعات.

هذا بالإضافة إلى أنه يتمتع بمسيرة مهنية حافلة تتميز بالعديد من الإنجازات حيث تقلد خلالها العديد من المناصب رفيعة مستوى والرئيسة في السوق منها رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في البنك التجاري الكويتي.

يذكر أن بنك الكويت الدولي، أصبح عضواً كاملاً في السوق المالية الإسلامية الدولية بشمل رسمي خلال عام 2018.

 

ترشيحات:

توضيح من "المركزي البحريني" بشأن الأصول المشفرة

مواءمة أنظمة "المقاصة" مع نظم المركزي الكويتي لإطلاق "الطرف المقابل"

إحصائية: القطاع الاستثماري بالكويت أكبر المستهلكين في "الكهرباء"